;

كاميلا الملكة القرينة من الطفولة وإلى الآن.. أبرز اللقطات بالصور

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
كاميلا الملكة القرينة من الطفولة وإلى الآن.. أبرز اللقطات بالصور

كشفت مؤخراً، بطاقة الدعوة لحضور تتويج الملك تشارلز الثالث، عن لقب كاميلا الجديد، حيث ستنتقل من لقب "كاميلا الملكة القرينة" إلى لقب "الملكة". في الحدث المنتظر انعقاده في 6 مايو المقبل، في كنيسة دير وستمنستر.

حيث أظهرت الدعوة الاستخدام الرسمي للقب "الملكة كاميلا"، بدلاً من لقب "كاميلا الملكة القرينة". مع هذا اللقب الجديد، تصدرت كاميلا عناوين الأخبار. كما أثار البعض أن تتويج كاميلا بلقب الملكة، يمثل نهاية مذهلة لرحلة على مدى أكثر من خمسة عقود، على علاقتها بالملك تشارلز الثالث.

كاميلا الملكة القرينة من الطفولة وإلى الآن.. أبرز اللقطات بالصور

كاميلا الملكة القرينة

"أتجاوز ذلك وأتعامل معه بشكل جيد، عليك أن تواصل حياتك". هذا ما قالته كاميلا في مقابلة سابقة مع مجلة فوغ، تعليقاً على أنها قد لا تحظىبالقبول الكامل من الجمهور. حيث تعرضت للهجوم المستمر على مدى سنوات من الصحافة، لكنها استطاعت مع الوقت أن تعزز مكانتها كعضوة في العائلة المالكة.

كاميلا روزماري شاند، المولدة في 17 يوليو 1947. من عائلة تنتمي إلى الطبقة العليا الثرية، وعلى الرغم من ذلك لم يكن من المتوقع زواجها بالملك تشارلز، لذا جاء ذلك مفاجئاً للبعض على الرغم من علاقتهما المستمرة لعقود كأصدقاء ثم كأحباء.

تزوجت كاميلا من أندرو باركر بولز في عام 1973، بينما تزوج تشارلز من الأميرة ديانا، لكن انهت كاميلا زواجها بشكل نهائي في عام 1995، وانتهى زواج تشارلز وديانا في عام 1996.

وتزوجت كاميلا بتشارلز في عام 2005، في حفل مدني صغير في وندسور غيلدهول. قال تشارلز عن كاميلا في مقابلة سابقة مع محطة سي إن إن "من الجيد دائماً وجود شخص ما إلى جانبك، إنها دعم هائل وهي الشخص الذي ينظر إلى الجانب الإيجابي من الحياة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه