;

بالصور.. أطفال اليوم وملوك وملكات المستقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 12 أبريل 2023
بالصور.. أطفال اليوم وملوك وملكات المستقبل

قد يكونون في الوقت الحالي أطفالًا ومراهقين ينتمون للعائلات المالكة حول العالم، لكنهم سيصبحون ملوكاً وملكات في المستقبل. من الابن الأكبر لأمير وأميرة ويلز، الأمير جورج، تعرف الأميرات والأمراء الآخرون الذين سيرثون العرش يوماً ما. تعرف عليهم بالصور في الألبوم المرفق وعلى أهم المعلومات في المقال أدناه.

الأمير جورج (9 سنوات)

الأمير جورج هو الابن الأكبر لأمير وأميرة ويلز. وهو الثاني في ترتيب العرش البريطاني بعد والده الأمير ويليام. وُلِد في 22 يوليو 2013. هو أيضًا الأخ الأكبر للأميرة شارلوت والأمير لويس.

الأميرة أستل (11 عاماً)

الأميرة أستل هي الطفلة الكبرى والابنة الوحيدة لولي العهد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال دوق فاسترجوتلاند. وهي الحفيدة الأكبر للملك كارل السادس عشر غوستاف وهي الثانية في ترتيب العرش السويدي.

الأمير تشارلز (سنتان)

أصبح الدوق الأكبر الوراثي غيوم والدوقة الكبرى بالوراثة ستيفاني من لوكسمبورغ أبوين لأول مرة في عام 2020، مع ولادة ابنهما الأمير تشارلز جان فيليب جوزيف ماري غيوم. وُلد الأمير تشارلز 10 مايو 2020 وأصدر الديوان الملكي الصور الأولى لأحدث إضافة للعائلة عندما غادرت الأم والطفل جناح الولادة بعد ثلاثة أيام من ولادة تشارلز. وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش بعد والده وسيصبح ملكًا في يوم من الأيام.

الأميرة كاتارينا أماليا (19 عاماً)

الأميرة كاتارينا أماليا هي الابنة الكبرى للملك فيليم ألكسندر والملكة ماكسيما. أصبحت وريثة عندما اعتلى والدها عرش هولندا في 30 أبريل 2013. انضمت الأميرة إلى والديها في أول جولة رسمية لها، حيث زارت منطقة البحر الكاريبي في فبراير 2023.

الأمير جاك (8 سنوات)

الأمير جاك هو الوريث المستقبلي لعرش موناكو. وهو نجل الأمير ألبرت الثاني والأميرة شارلين والشقيق التوأم للأميرة غابرييلا، التي تحتل المرتبة الثانية في ترتيب ولاية العرش. جاك أصغر من أخته غابرييلا بدقيقتين.

الأميرة ليونور (17 عاماً)

هي وريثة عرش إسبانيا باعتبارها الابنة الكبرى للملك فيليب السادس والملكة ليتيزيا. إذا اعتلت ليونور العرش، فستكون أول ملكة في إسبانيا منذ إيزابيلا الثانية، التي حكمت من عام 1833 إلى عام 1868.

الأميرة إنغريد ألكسندرا (19 عاماً)

هي الابنة الكبرى لولي العهد الأمير هاكون وهي الثانية في الترتيب لخلافة جدها الملك هارالد الخامس، من المتوقع أن تصبح أميرة النرويج، الملكة وثاني امرأة في البلاد بعد الملكة مارغريت في القرن الخامس عشر.

الأمير مولاي حسن (19 عاماً)

الأمير مولاي حسن، هو الابن الأكبر لملك المغرب محمد السادس وزوجته الأميرة للا سلمى. 

الأمير كريستيان (17 عاماً)

هو الابن الأكبر لولي العهد فريدريك والأميرة ماري. ولد الأمير كريستيان في 2005 في كوبنهاغن وهو الأخ الأكبر للأميرة إيزابيلا والتوأم الأمير فنسنت والأميرة جوزفين. بصفته حفيدًا للملكة مارغريت الثانية، فإنه يحتل المرتبة الثانية في ترتيب العرش الدنماركي بعد والده.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه