;

3 أندية سعودية تخطط لجلب هذا اللاعب من برشلونة.. من هو؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
3 أندية سعودية تخطط لجلب هذا اللاعب من برشلونة.. من هو؟

لا تزال أندية الدوري السعودي تضع خططا طموحة لاستقطاب لاعبين عالميين جدد في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد أن بات دوري "روشن" مقصدا للنجوم.

وفي هذا الإطار، كشف الصحفي التركي المتخصص في انتقالات اللاعبين أكرم كونور عن ارتباط اسم اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو ميندوزا، نجم برشلونة، خلال الفترة الماضية، بالانضمام إلى الدوري السعودي.

وبحسب ما نشره الصحفي بحسابه الشخصى عبر منصة "X"، فإن اللاعب قد ارتبط اسمه بأندية السعودية: الهلال، والاتحاد، والاتفاق، مشيرًا إلى أن هناك أيضًا ناديَيْن من الدوري الأمريكي مهتمَّيْن بالتعاقد مع لاعب برشلونة.

وكان ماركوس ألونسو ميندوزا، البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر، قد انضمّ لنادي برشلونة في 2022 قادمًا من تشيلسي، ويلعب للمنتخب منذ 2018.

جريزمان

وقبل أيام، أفاد الصحفي التركي أيضا بوجود اهتمام جدي من نادي الاتحاد السعودي بضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي.

من جهته، ذكر موقع "transfermarkt" العالمي المتخصص في إحصائيات اللاعبين أن نادي الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع جريزمان.

وأوضح الموقع أن النادي السعودي عرض بشكل مبدئي 25 مليون يورو.

وكان جريزمان، البالغ من العمر 32 عامًا، انضم إلى صفوف النادي الإسباني في 2014، حتى انتقل إلى برشلونة في 2019، ليعود للعب مرة أخرى إلى أتليتكو مدريد في 2021.

مودريتش

وقبل أيام أيضا، كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، أن لوكا مودريتش بات على أعتاب دوري "روشن" السعودي للمحترفين، مؤكدةَ أن النجم الكرواتي يعيش أشهره الأخيرة كلاعب كرة قدم في ريال مدريد.

ويتصدّر الهلال حاليًّا جدولَ ترتيب دوري "روشن" السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه