;

تقارير: الأندية السعودية تسعى لجلب 20 نجما عالميا بالميركاتو الصيفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
تقارير: الأندية السعودية تسعى لجلب 20 نجما عالميا بالميركاتو الصيفي

قالت تقارير ألمانية إن الأندية السعودية تتحرك للتعاقد مع عدد من النجوم العالميين لكي يكونوا حاضرين في دوري "روشن" للمحترفين بالمملكة، قبل انطلاق موسمه الجديد 2023-2024.

وقال الإعلامي الألماني بن جاكوبس، إن أندية الدوري السعودي تستهدف التعاقد مع 20 نجما عالميا دفعة واحدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يتصدر قائمة اللاعبين المطلوبين في الدوري السعودي، خاصة من جانب نادي الهلال.

وأشار إلى أن السنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونخ الألماني، دخل أيضا بؤرة اهتمامات عدد من أندية دوري روشن، بعد أزمته الأخيرة مع إدارة النادي البافاري واقترابه من الرحيل عن صفوف الفريق.

وأكد المصدر أن القائمة تضم أيضا عددا من اللاعبين أبرزهم الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي روبرتو فيرمينو، ثنائي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي تواليا.

وفي وقت سابق، قال رجل أعمال إسباني إن العرض السعودي المقدم إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل اللعب لصالح نادي الهلال ارتفع إلى مبلغ قياسي وهو 500 مليون يورو في السنة، لكنه توقع أن يفضل البرغوث في النهاية العودة إلى ناديه السابق برشلونة، الذي قالت تقارير إنه يريد إعادة ليونيل لصفوفه مجددا.

وانضم ميسي إلى سان جيرمان في العام 2021 ووقع على عقد لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لعام ثالث، لكن إدارة النادي الباريسي قررت عدم تفعيل بند التمديد.

وينتهي عقد ليونيل ميسي (35 عاما) مع فريق باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، وأصبح رحيله مسألة وقت ليس أكثر، في ظل دخول الأرجنتيني في أزمة مع الفريق الفرنسي.

ورغم أن ميسي لم يتخذ قراره حتى الآن، بانتظار انتهاء الدوري الفرنسي أولا الشهر المقبل، تردد اسم برشلونة ناديه السابق في الصورة إلى جانب عرض سعودي قيل سابقا إنه وصل إلى 400 مليون يورو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه