;

صحيفة إسبانية: السعودية تسعى لجلب فريق الأحلام بالدوري.. من هم؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 31 مايو 2023
صحيفة إسبانية: السعودية تسعى لجلب فريق الأحلام بالدوري.. من هم؟

اكتمل أخيرا فريق النجوم العالميين المخضرم الذي تتحدث تقارير صحفية أجنبية عن احتمال اجتماعهم في السعودية، حيث تدور معهم مفاوضات ماراثونية طموحة، ليكونوا في الدوري السعودي للمحترفين في موسمه المقبل.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المملكة تُريد تكوين فريق من كل النجوم، لكي يلعب مباراةً ضد فريق كبير في أوروبا بنهاية كل موسم.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن الفريق سيكون مكوّنًا من كريستيانو رونالدو لاعب النصر، وليونيل ميسي، وسيرخيو راموس، لاعبَي باريس سان جيرمان، وأيضًا كريم بنزيما، ولوكا مودريتش، لاعبَي ريال مدريد، وسيرخيو بوسكيتس لاعب برشلونة، وزميله جوردي ألبا، وأسماء أخرى كبيرة ستكون ضمن الفريق، في حال أتمّت أندية سعودية صفقات التوقيع مع هؤلاء اللاعبين، باستثناء رونالدو الناشط بالفعل برفقة النصر السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى وجود دعم كبير من قبل وزارة الرياضة السعودية لهذه الصفقات، حيث تسعى المملكة لزيادة الأضواء المسلطة عليها في المجال الرياضي، لا سيما أنها تنافس بقوة على ملف استضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2030.

وكانت تقارير حديثة قالت إن نادي الاتحاد السعودي عرض على قائد ريال مدريد، النجم الفرنسي كريم بنزيما 200 مليون يورو لمدة موسمين، أي أن اللاعب سيحصل على 100 مليون كل موسم، في حال وافق على الانضمام إلى "العميد".

وما زاد من تلك التكهنات هي الإجابة التي اعتبرت مبشرة من قبل نائب رئيس نادي الاتحاد، أحمد كعكي، قبل أيام، حينما سئل عن التعاقد مع كريم بنزيما، فقال: "نقول إن شاء الله"، كما أظهر فيديو متداول قبل أيام.

بوسكيتس

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قالت، قبل أيام، إن وكيل بوسكيتس، نجم برشلونة الذي أعلن الفريق رحيله،  متواجد في الرياض العاصمة السعودية لمناقشة العروض المقدمة للاعب.

وأوضحت الصحيفة أن ستيفالس سيتفاوض مع أندية الهلال والنصر والشباب، التي تتواجد في الرياض، على بنود التعاقد مع نجم الوسط الإسباني.

ويبقى النصر هو النادي الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع صاحب الـ34 عامًا، حيث سبق وأن طلب ضمه في يناير الماضي، مقابل راتب سنوي قيمته 17 مليون يورو.

راموس

وكانت الصحيفة الإسبانية قد قالت، في أواخر أبريل الماضي، إن مدافع باريس سان جيرمان المخضرم سيرجيو راموس لديه عرض من نادي النصر السعودي، ليجاور بذلك رفيقه كريستيانو رونالدو والذي سبق وأن جمعهما اللعب سويا ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقبلها بأسابيع أشارت تقارير أخرى إلى أن راموس لديه عرض آخر من الهلال السعودي، بقيمة 30 مليون يورو يحصل عليها في الموسم الواحد، وهو مبلغ أكثر مما يحصل عليه مع باريس موسمين كاملين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه