;

هاشتاق لجماهير الأهلي السعودي لجلب نجم أرسنال.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
هاشتاق لجماهير الأهلي السعودي لجلب نجم أرسنال.. ما القصة؟

تصدر هاشتاق #توماس_بارتي_مطلب_الاهلاويين قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، الثلاثاء، حيث طالب محبو وجماهير أهلي جدة في المملكة مسؤولي ناديهم بالعمل على جلب النجم الغاني توماس بارتي، لاعب أرسنال الإنجليزي، والذي يقترب من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت صحيفة "ذا أثلتيك" كشفت أن أرسنال لا يمانع خلال الفترة الحالية خروج بارتي من النادي، بشرط الحصول على عرض مميز.

وأضافت الصحيفة أن هناك اهتماما من النادي والنجم الغاني بعروض قدمتها عدد من الأندية السعودية من أجل التعاقد مع اللاعب، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ورغم أن بارتي كان أحد أعمدة التشكيلة الأساسية لأرسنال خلال النسخة المنتهية من الدوري، إلا أن أرسنال مستعد لإجراء تغييرات كبيرة، وفقا للتقارير.

وكان بارتي قد انضم إلى أرسنال قادمًا من أتلتيكو مدريد في عام 2020 مقابل 45 مليون جنيه إسترليني.

وأكملت الصحيفة أن أرسنال عليه إيجاد بديل للاعب بالإضافة إلى سعيهم للتعاقد مع ديكلان رايس.

آخر أخبار تعاقدات الأندية السعودية

ووفقا للصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، فقد وصلت عجلة التعاقدات بين الأندية السعودية وعدد من اللاعبين العالميين إلى تطورات، هذه أبرزها:

هناك مفاوضات جارية بين الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب تشيلسي الإنجليزي، وبعض الأندية السعودية حتى الآن، والمحادثات لا تزال جارية، ولكن حتى هذه اللحظة لا يوجد اتفاق بين الطرفين، واللاعب حتى الآن لم يرفض العروض السعودية.

البلجيكي روميلو لوكاكو نجم نادي تشيلسي الإنجليزي، رفض العروض السعودية المقدمة له بنسبة 100 %، رغم ضخامة عرض له قدمه الهلال السعودي.

صفقة انتقال لاعب وسط منتخب البرتغال ونادي وولفرهامبتون  الإنجليزي، روبن نيفيز، إلى نادي الهلال السعودي تمت بالفعل حتى عام 2026.

بات من شبه المؤكد أيضا أن مدافع تشيلسي، السنغالي المخضرم كاليدو كوليبالي سينضم إلى صفوف الهلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه