;

أولى طلبات جاياردو..اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع نجم ريفر بليت الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
أولى طلبات جاياردو..اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع نجم ريفر بليت الأرجنتيني

في أولى بصمات المدرب الأرجنتيني الجديد مارسيلو جاياردو، يسعى مسؤولو نادي اتحاد جدة إلى التعاقد مع الأوروجوياني نيكولاس دي لا كروز، لاعب ريفر بليت الأرجنتيني، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقالت صحيفة Oglobo البرازيلية، فإن جاياردو مدرب الاتحاد الجديد طلب من الإدارة التعاقد مع لاعب خط وسط ريفر بليت كلاعب محور، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وشددت الصحيفة على أن الفريق السعودي على استعداد لدفع 16 مليون دولار للحصول على اللاعب ابتداءً من يناير 2024.

انضم نيكولاس دي لا كروز صاحب الـ26 عامًا، في أغسطس 2017، للفريق الأرجنتيني قادمًا من ليفربول، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 11 مليون يورو.

المؤتمر الصحفي الأول لجاياردو

وكان جاياردو عبر، في مؤتمره الصحفي الأول بمقر نادي الاتحاد، أمس الثلاثاء، عن فخره بتولي مسؤولية تدريب "النمور".

وأكد المدرب الإسباني، أن النجاح مسؤولية مشتركة بين جميع عناصر النادي، مشيراً إلى أنه تعرف على الاتحاد منذ فترة قصيرة، وأنه سيعمل جاهداً على التطوير والبناء الفوري للعديد من الأمور الفنية التي رصدها من خلال متابعته.

واختتم جاياردو حديثه، بالتأكيد على أن لديه ثقة كاملة في الجهاز الفني بمختلف التخصصات، مشدداً على ثقته أيضاً في "سرعة انسجامهم مع الفريق لتحقيق الأهداف المشتركة".

يذكر أن مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، كانوا قد توصلوا إلى اتفاق مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، من أجل تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفاً للبرتغالي نونو سانتو.

ومن المتوقع أن يحصل جاياردو على راتب سنوي قدره 22 مليون يورو من نادي الاتحاد، ليصبح واحداً من أعلى المدربين أجراً في العالم، وذلك وفقاً لـ"روسيا اليوم".

يشار إلى أن جاياردو يبلغ من العمر 47 عاماً، ولم يرتبط بعقد مع أي ناد منذ رحيله عن العملاق الأرجنتيني ريفر بليت في ديسمبر 2022، حيث توج معه بـ13 لقباً على مدار ثماني سنوات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه