;

بعد إطلاق ميزة قوائم الوظائف على إكس.. إيلون ماسك يسخر من لينكد إن

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
بعد إطلاق ميزة قوائم الوظائف على إكس.. إيلون ماسك يسخر من لينكد إن

أطلقت منصة إكس المملوكة للملياردير إيلون ماسك، مؤخرًا ميزة جديدة للتوظيف تسمح للمؤسسات التي تم التحقق منها بنشر قوائم الوظائف على ملفاتها الشخصية. ويبدو أن دخول المنصة مجال الشبكات المهنية بإصدار تجريبي، بدأت في تحدى مواقع مثل لينكد إن.

وفي تأكيد على ذلك، علق إيلون ماسك على منشور لأحد مستخدمي تويتر، والذي كتب "هل هناك أي شيء أسوأ من لينكد إن؟" ليرد عليه الملياردير في التعليقات، قائلاً "يرسل لي الناس روابط لينكد إن أحيانًا، لكن مستوى الإحباط من الموقع مرتفع جداً لدرجة أنني لا أستطيع إجبار نفسي على استخدامها، لذلك أطلب إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني. وأضاف "سوف نتأكد من أن إكس منافس رائع ضد لينكد إن".

وفي تعليق آخر، كتب ماسك "إن لينكد إن هو في الواقع المنصة الأكثر تواضعاً على الإنترنت".

وسرعان ما انتشر تعليق إيلون ماسك، على نطاق واسع وتفاعل معه مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي، في قسم التعليقات، حيث كتب أحد المستخدمين "لينكد إن جامد مثل الهواتف القديمة التي لم يصل لها التطور الذي نحن فيه اليوم".

وفي الوقت نفسه، ألمح الملياردير إلى تقديم ميزة التوظيف في شهر مايو. وردًا على اقتراح أحد المستخدمين بأن يتضمن تويتر خدمات المواعدة، قال ماسك: "فكرة مثيرة للاهتمام، وربما وظائف أيضًا". ويبدو أن هذه أيضًا خطوة نحو أن تصبح المنصة هي تطبيق "كل شيء" الذي ذكره إيلون ماسك سابقًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه