;

تويتر يغلق ميزة CoTweets بعد أشهر من الاختبار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
تويتر يغلق ميزة CoTweets بعد أشهر من الاختبار

أغلق تويتر مرة أخرى إحدى الميزات حتى قبل طرحها المستقر. حيث تم إغلاق ميزة تويتر التعاونية "CoTweets"، والتي تم طرحها للاختبار العام الماضي. بدأ موقع التغريدات القصيرة في اختبار هذه الميزة في يوليو 2022، لمستخدمين محددين في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكوريا وكندا. ومع ذلك، تم الآن إيقاف تشغيل الميزة حتى قبل طرحها المستقر. كان بإمكان CoTweets السماح لاثنين من مستخدمي تويتر المختلفين بالتغريد معًا.

مر تويتر بالعديد من التغييرات، حيث قدم الميزات الجديدة والقديمة وإزالتها، منذ أن استحوذ إيلون ماسك على منصة التواصل الاجتماعي في أكتوبر 2022.

وفقًا للإعلان الصادر على صفحة المساعدة على تويتر، انتهى اختبار CoTweets على تويتر فعليًا اعتبارًا من 31 يناير. قال تويتر أن ميزة CoTweets لن تكون متاحة بعد الآن وستكون CoTweets الحالية قابلة للعرض لمدة شهر آخر وبعد ذلك سيتم عرضها إلى إعادة التغريد.

تتيح ميزة CoTweets لمستخدمي تويتر المؤهلين إرسال دعوة للمشاركة في تأليف تغريدة مع مستخدم آخر. تستخدم التغريدات المشتركة في تأليفها صورة الملف الشخصي ومقابض كلا المؤلفين المشاركين. توضح صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالشركة أن "CoTweet عبارة عن تغريدة شارك في تأليفها ويتم نشرها في نفس الوقت على ملفات تعريف المؤلفين والجداول الزمنية لمتابعيهم".

وفي الوقت نفسه، ورد أن التحديث الأخير لتويتر أزال رمز DM من صفحات الملف الشخصي للمستخدمين للعديد من مستخدمي أندرويد وiOS. وبحسب ما ورد اختفى خيار إرسال الرسائل المباشرة للعديد من المستخدمين على كلا النظامين. حيث يظهر رمز "DM" بين أزرار المتابعة والإخطار في صفحة الملف الشخصي.

كما أبلغ العديد من مستخدمي تويتر عن المشكلة على موقع التغريدات القصيرة ومع ذلك، لا يزال بإمكان المستخدمين إرسال رسائل مباشرة من خلال الانتقال إلى علامة التبويب "الرسائل" والبحث عن الحساب الذي يريدون إرسال رسالة مباشرة إليه. لم يتضح بعد ما إذا كان زر DM المفقود خطأ أو ما إذا كان تويتر قد أزال الرمز رسميًا في تحديثه الأخير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه