;

إيلون ماسك يطلق استطلاع رأي حول تغيير لون تويتر من الأبيض إلى الأسود

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
إيلون ماسك يطلق استطلاع رأي حول تغيير لون تويتر من الأبيض إلى الأسود

منذ أن أصبح إيلون ماسك، الملك الجديد لمنصة تويتر في أكتوبر من العام الماضي. أدخل عدداً من التغييرات على النظام الأساسي. شملت إقالة كبار المديرين التنفيذيين في تويتر وتسريح مئات الموظفين وإطلاق عدد من الميزات لتعزيز إيرادات الشركة. الآن، سأل الملياردير المستخدمين على منصة التواصل الاجتماعي عما إذا كان لون التطبيق يجب أن يتغير من الأبيض إلى الأسود.

أضاف ماسك استطلاعًا للرأي إلى منشوره وسأل ، "تغيير لون النظام الأساسي الافتراضي إلى الأسود" وأعطى المستخدمين اثنين من الرموز التعبيرية كخيارات (قلب أبيض وأسود). في غضون ساعة، حصل الاستطلاع على 2.24 ألف صوت مقابل 76.3 في المائة من الأشخاص لصالح تغيير اللون و23.8 في المائة ضده. وفي تغريدة أخرى، كتب ماسك "هذا مهم". حصد الاستطلاع 1.3 مليون مشاهدة و 10000 إعجاب.

قال أحد المستخدمين "ما مقدار الطاقة التي يمكن توفيرها عالميًا إذا كان الوضع المظلم موجودًا على كل جهاز مستخدم". صرح شخص آخر "أعتقد أنه سيكون تغييرًا مثيرًا للاهتمام".

علق أحد الأشخاص قائلاً "أنا معتاد على كونه أبيض على سطح المكتب وقد قمت بضبطه على اللون الأسود للهاتف للمشاهدة الليلية". وكتب آخر "اللون الأسود ربما يكون خيارًا سيئًا، هل يمكن أن يسبب الصداع النصفي لكبار السن، هل يمكن أن يسبب الاكتئاب أو إجهاد العين، لا أعرف أي شيء من هذا ولكن يستحق سؤال الخبراء".

بينما استغل البعض الاستطلاع للتعبير عن رأيهم في إيلون ماسك نفسه، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "بدلاً من تغيير الألوان، هل يمكننا تغيير الرئيس التنفيذي؟ والحصول على شخص جديد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه