;

إيلون ماسك يكشف عن ميعاد تعيين رئيس آخر لتويتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
إيلون ماسك يكشف عن ميعاد تعيين رئيس آخر لتويتر

صرح إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لتويتر، يوم الأربعاء، إنه بحلول نهاية عام 2023 سيكون "توقيتًا جيدًا" للعثور على شخص آخر يدير تويتر، في حين يتوقع أن تكون منصة التواصل الاجتماعي مستقرة.

قال ماسك في القمة العالمية للحكومات في دبي "أعتقد أنني بحاجة إلى تحقيق الاستقرار في المنظمة والتأكد فقط من أنها في مكان سليم ماليًا وأن خارطة طريق المنتج موضوعة بوضوح".

وعندما سئل عما إذا كان قد حدد مديرًا تنفيذيًا جديدًا على تويتر ومتى سيتم تعيين هذا الشخص. أجاب "لا أعرف، أعتقد أنه من المحتمل أن يكون قرب نهاية هذا العام توقيتًا جيدًا للعثور على شخص آخر لإدارة الشركة، لأنني أعتقد أنها يجب أن تكون في وضع مستقر، كما تعلمون، في نهاية هذا العام ".

في 21 ديسمبر، قال ماسك على تويتر إنه سيستقيل من منصبه كرئيس تنفيذي للشركة "بمجرد أن أجد شخصًا أحمق بما يكفي لتولي المنصب!" وأضاف أنه "سيشغل فقط فرق البرمجيات والخوادم".

أجرى ماسك استطلاعًا للرأي على منصة التواصل الاجتماعي قبل أيام حول ما إذا كان يجب أن يتنحى عن منصب الرئيس التنفيذي لتويتر، حيث قال غالبية المستجيبين أنه يجب عليه ذلك.

مرت منصة التواصل الاجتماعي بتقلبات منذ أن تولى إيلون ماسك الشركة في أكتوبر من العام الماضي. في وقت سابق من هذا الشهر، رفعت شركة استشارية دعوى قضائية على تويتر مقابل 1.9 مليون دولار، على فواتير غير مدفوعة بعد أن نصحت شركة وسائل التواصل الاجتماعي بشأن استحواذ إيلون ماسك عليها العام الماضي.

كان أغلق إيلون ماسك في أكتوبرصفقة بقيمة 44 مليار دولار، للاستحواذ على تويتر وجعل الشركة خاصة. أظهرت بيانات من شركة أبحاث إعلانية أن الإنفاق الإعلاني على تويتر انخفض بنسبة 71 في المائة في ديسمبر، حيث خفض كبار المعلنين إنفاقهم على منصة التواصل الاجتماعي بعد استحواذ ماسك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه