;

إيلون ماسك: مكالمات الصوت والفيديو قريباً على منصة إكس

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 أغسطس 2023
إيلون ماسك: مكالمات الصوت والفيديو قريباً على منصة إكس

أعلن إيلون ماسك مالك منصة إكس، والمعروفة سابقاً باسم تويتر، اليوم الخميس أن منصة التواصل الاجتماعي ستطرح قريباً ميزات مكالمات الصوت والفيديو. ستكون الميزة متوافقة مع أنظمة أندرويد وأي أو إس والكمبيوتر الشخصي وماك. ومن المثير للاهتمام أنه يمكن إجراء المكالمات دون تبادل أرقام الهواتف، كما ذكر ماسك.

كتب إيلون ماسك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على إكس "مكالمات الفيديو والصوت قادمة إلى إكس، تعمل على أنظمة أندرويد وأي أو إس وماك والكمبيوتر الشخصي، لا حاجة لرقم هاتف، هذه المجموعة من العوامل فريدة من نوعها". ومع ذلك، لم يحدد إيلون ماسك أي موعد محدد لإطلاق الميزات.

في شهر يوليو، ألمح مصمم الشركة أندرو كونواي إلى هذه الميزة. حيث شارك كونواي لقطات شاشة للميزة قيد التنفيذ قبل شهر. وتعد مكالمات الصوت والفيديو خطوة أخرى نحو رؤية إيلون ماسك في أن يصبح إكس "تطبيق كل شيء" الذي تحدث عنه سابقاً.

في منشور على موقع إكس في وقت سابق من هذا الشهر، قال ماسك "الحقيقة المحزنة هي أنه لا توجد شبكات اجتماعية رائعة في الوقت الحالي. قد نفشل، كما توقع الكثيرون، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لجعل هناك منصة واحدة رائعة على الأقل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه