;

أصدقاء معاذ النص يودعونه عبر تويتر بكلمات مؤثرة: رجل بشهامة ألف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
أصدقاء معاذ النص يودعونه عبر تويتر بكلمات مؤثرة: رجل بشهامة ألف

توفى المنشد السوري معاذ النص، عن عمر يناهز الـ 33 عاماً وذلك بعد تدهور وضعه الصحي مؤخراً.

وعبر موقع التدوين القصير تويتر دون الكثير رسائل تعزية في معاذ، ومن ابرز التعليقات: " إنا لله وإنا إليه راجعون "انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب الحافظ المنشد معاذ النص، بعد غيبوبة ناتجة عن عمل جراحي"، " رجل بشهامة ألف. ها هو يلاقي ربه شهيدا بفضل الله وكرمه بعدما توفاه الله بعد مرض وجراحة . هنا تبدأ حياة الخلد والجنان والنعيم . أما زخرف الحياة الدنيا وطول الأمل فمصيره الزوال..!!".

تعود شهرة معاذ حين قرر في 2017 أن يرفع الآذان في قصر الحمراء بإسبانيا لأول مرّة منذ أكثر من 500 عام، وحينها تناقلت الكثير من التقارير تصاريحات له حين قال: " شعرت أن الجدران أشتاقت لسماع صوت الآذان".

ومن التعليقات: " رحم الله الشاب #معاذ_النص فيديو #الأذان في #قصر_الحمراء في #الاندلس (#اسبانيا ) لن يمحى من الذاكرة"، " الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه .. ويسكنه فسيح جناته#معاذ_النص ( اللهم اجعل هذا الاذان شاهدً له يارب )".

وقال آخرون: " اللهم ارحم عبدك #معاذ_النص واغفر له وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأسكنه فسيح جناتك ووالدينا آمين. أحسن الله عزاء أهله وذويه وجبر مصابهم وربط على قلوبهم آمين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه