;

نيللي كريم تكشف عن ملامح شخصيتها في مسلسل رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
نيللي كريم تكشف عن ملامح شخصيتها في مسلسل رمضان 2023

  كشفت الفنانة المصرية  نيللي كريم عن أول جلسة تصوير خضعت لها خاصة بمسلسلها الرمضاني القادم 2023.

ظهرت نيللي كريم في الصور  بإطلالة صعيدية في مسلسل رمضان 2023، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

May be a black-and-white image of 3 people and text

وظهرت نيللي كريم عبر أربع صور بالأبيض والأسود تم تركيبها في صورة واحدة وهي ترتدي ملابس سيدة صعيدية من محافظات صعيد مصر.

ووجهت نيللي كريم تساؤل للجمهور، قائلة: "تفتكروا مسلسل رمضان 2023 الصعيدي هيكون اسمه إيه؟ وإيه اسم الشخصية".

مرض نيللي كريم

أوضحت نيللي كريم أنها أصيبت بورم في وجهها قبل سنوات، وتحديداً في المنطقة خلف أذنها، مشيرة إلى أنها قررت السفر للولايات المتحدة الأمريكية للقيام بالعملية.

وقالت نيللي كريم إن الأطباء حذروها من هذه العملية لخطورتها، وأنها كانت معرضة للشلل بسبب حساسية العملية ولكنها أصرت على إجرائها.

وتابعت نيللي كريم: "قولت للطبيب الأمريكي إني أعمل ممثلة ولا أرغب في تشوه وجهي، ولهذا السبب اضطر لقطع جزء من أذني، حتى لا يتم تشويه وجهي بالكامل"

وقالت نيللي كريم إن والدتها أصيبت بجلطة أثناء تصويرها مسلسل سجن النسا، مشيرة إلى أن هذه كانت أصعب لحظة في حياتها لأنها لا تستطيع أن تتحمل رؤية والدتها وهي تتألم.

وتابعت نيللي كريم: "أنا حساسة زيادة عن اللزوم، أمي جالها جلطة وأنا بصور سجن النسا، روحت المستشفى ولقيت نفسي مش عارفة أتصرف، وجالي ذعر وكلمت أخويا وركب أول طيارة وجه، قولت له أتصرف، أنا تعبت وروحت المستشفى 100 مرة عادي، لكن لما حد من أهلي بيتعب بيجي لي شلل".

زفاف نيللي كريم

وكانت الفنانة نيللي كريم قد احتفلت بزفافها على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور مساء الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021.

وقد أقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه