;

تعليق على مسلسل جعفر العمدة يحصد تفاعلاً كبيراً بمواقع التواصل في مصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
تعليق على مسلسل جعفر العمدة يحصد تفاعلاً كبيراً بمواقع التواصل في مصر

أثار تعليق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على لقطة من لقطات مسلسل "جعفر العمدة"، والذي حقق مشاهدات واسعة في مصر ودول عربية خلال شهر رمضان، ردود أفعال واسعة بسبب طرافته.

وكان التعليق يتحدث عن صورة لبطل المسلسل، الفنان أحمد داش، الذي يقوم بدور سيف، وهو ابن جعفر العمدة (محمد رمضان)، الذي يبحث عنه طوال المسلسل، بينما يقوم بتقليب كوب الشاي بظهر الملعقة، كما يفعل والده، وهي اللقطة التي لعبت دورا في زيادة تأكد "جعفر" من كونه ابنه الذي يبحث عنه.

وعلق صاحب المنشور على الصورة بالقول: Tea-NA، في إشارة إلى أن هذه اللقطة، التي كان بطلها كوب الشاي، جاءت بديلا عن تحليل DNA، الذي يكشف الأنساب.


 

وحاز التعليق على تفاعل كبير واستحسان واسع لطرافته.

وفي أصداء موسم العرض الرمضاني، كان مسلسل "جعفر العمدة" الأكثر تفاعلاً على منصات التواصل، وفي الواقع أيضًا بمصر، حيث تفاعل متابعون على نحو طريف مع براءة جعفر، ورصد بطل المسلسل محمد رمضان جانبًا من هذا التفاعل عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل.

تغيير الحلقة الأخيرة

وكانت أنباء انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، تزعم حدوث تغيير في أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل.

الجدل بدأ بسبب مقطع فيديو نشرته الفنانة هالة صدقي، التي تقوم بدور صفصف، والدة جعفر العمدة، عبر حساباتها الرسمية ظهرت خلاله وهي تستعد لوضع مكياج شخصيتها "صفصف"، وأعربت فيه عن إنزعاجها قائلة: "نداء من صفصف النهاردة يوم العيد منزلنا، بطلوا توقعات، بتتوقعوا وصفصف تشتغل، بتتوقعوا وجاجات بتتغير، أبوس ايديكم عايزة أعيد، بلاش توقعات، عجبكوا كده؟، وأنا اللي بدفع التمن، كل سنة وأنتوا طيبين.. تعبت".

ورغم أن هالة صدقي حذفت المقطع، في وقت لاحق، وقالت إنها كانت تمازح الجمهور، استمرت التكهنات بين المتابعين، والذين تحدثوا عن إدخال تعديلات على نهاية المسلسل، تطلبت إعادة تصوير بعض المشاهد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه