;

تفاصيل مسلسل منة شلبي "تغيير جو" في رمضان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
تفاصيل مسلسل منة شلبي "تغيير جو" في رمضان

تشارك الفنانة منة شلبي، في السباق الرمضاني الذي سينطلق مساء اليوم على الشاشات العربية بمسلسل "تغيير جو" مع عدد من نجوم مصر.

وتدور أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة فقط بشخصية مهندسة ديكور تحمل اسم شريفة، تعيش شريفة أزمات إجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير عاداتها تماماً عندما تتعرف على أستاذ التاريخ "إياد نصار" الذي يُغير مسار حياتها، يضم المسلسل الكثير من التفاصيل والأحداث الاجتماعية المعلقة، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

مُسلسل " تغيير جو"، من بطولة منه شلبي، ميرفت أمين، إياد نصار، ماجدة ذكي، أحمد مالك، شيرين، وآخرين... ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

كانت منة شلبي شاركت في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل 15 حلقة تحت اسم بطلوع الروح والذي تصدر منصات ومحركات البحث، وحصد المسلسل الجائزة الذهبية لأفضل مسلسل اجتماعي،  مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي والهام شاهين وعادل كرم وعدد كبير من النجوم المصريين والعرب.

بطلوع الروح مسلسل درامي رمضاني من 15 حلقة مستوحى من أحداث حقيقة يدور حول روح التي يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح الهرب لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا.

 كانت منة شلبي مع نهاية 2022، تعرضت لأزمة، حيث  قضت محكمة جنايات مصر  بمعاقبة الفنانة المصرية منة شلبي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وذلك في القضية التي اتهمت بها في 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه