;

زينة تنضم لمسلسل العمدة للموسم الرمضاني 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 29 سبتمبر 2022
زينة تنضم لمسلسل العمدة للموسم الرمضاني 2023

 تعاقدت الفنانة زينة على المشاركة في  مسلسل العمدة بطولة الفنان محمد رمضان والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2023.

ووفقاً للتقارير الصحافية تدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب في إطار اجتماعي تشويقي ، يقدم محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل شخصية العمدة جعفر وتشهد الحلقات تصاعد في الأحداث.

يأتي مسلسل العمدة من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي، والذي يعد أكثر المخرجين تعاون مع الفنان محمد رمضان ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم مي كساب ودرة وتامر عبد المنعم وأحمد داش .

مسلسل زينة

وقبل أيام أعلن محمد رمضان عن انتهاء كتابة مسلسل العمدة  تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة بعد معاينة أماكن التصوير المختلفة والمناسبة لأحداث العمل.

وكتب رمضان عبر حسابه الخاص على انستغرام: "تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل ( العمدة ) ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه ..رمضان يجمعنا ب العمدة".

يذكر أن مسلسل الليلة واللي فيها  آخر أعمال الفنانة زينة والذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد، قد حقق ردود فعل واسعة لدى الجمهور، وهو مكون من 6 حلقات، وبطولة عدد من النجوم منهم زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.

وقالت الفنانة زينة إنها سعيدة بنجاح المسلسل لأنه شكل طوق نجاة بالنسبة لها من الأزمات التي مرت بها سابقاً، مشيرة إلى أن استمرارها في عالم التمثيل كان متوقفاً على نجاحه.

وأكملت حديثها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب: "أنا سعيدة جدا بالمسلسل، وكنت حاسة إن في سكاكين محطوطة على رقبتي بالعمل ده، يا إما أندبح بيها يا إما ربنا ينقذني من الشر اللي حواليا وينصرني، والحمد لله ربنا مافرحش حد فيا".

ولفتت إلى أنها عانت من الشائعات التي لاحقتها حول التأخر عن التصوير وهو ما كان يدفعها للانسحاب من المسلسلات لتجنب المشاكل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه