;

هالة صدقي تحسم جدل تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
هالة صدقي تحسم جدل تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

كشفت الفنانة هالة صدقي حقيقة ما تم تداوله بشأن تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة أو إعادة تصوير بعد المشاهد ضمن حلقات المسلسل الذي يعرض على الشاشات العربية.

وقالت صدقي في تصريحات لبرنامج كأس إنرجي للدراما على راديو إنرجي ٩٢.١ إنه لم يتم إعادة تصوير أي من المشاهد قائلة "ولم يتم تغيير النهاية".

وعن أحداث المسلسل والنجمات، قالت هالة صدقي التي تقم دور صفصف والدة بطل المسلسل جعفر العمدة، الشخصية التي يقدمها محمد رمضان: " سعيدة بالعمل مع احمد فهيم ودي اول مرة اشتغل معاه هو وممثل اكثر من رائع "، وعن مشاهد بكائها في المسلسل قالت:" أهم شيء إنك تحس المشهد والشخصية قبل التصوير وده اللي بيظهر على الشاشة".

وبسؤالها عن التعامل مع الفنان محمد رمضان، قالت: "محمد رمضان انسان بسيط غير ما بيظهر للميديا وبيسمع للملاحظات، وهو ممثل دؤوب بيجي جاهز وحافظ هو فيه كل مواصفات النجم ".

 وكان السبب في الحديث عن تغيير النهاية الخاصة بالمسلسل هو فيديو نشرته الفنانة هالة صدقي، عبر حسابها الرسمي على السوشيال ميديا، ظهرت خلاله وهي تستعد لوضع مكياج شخصيتها وأعربت فيه عن انزعاجها من إعادة التصوير.

وقالت في الفيديو الذي تم حذفه فيما بعد: "نداء من صفصف النهاردة يوم العيد منزلنا، بطلوا توقعات، بتتوقعوا وصفصف تشتغل، بتتوقعوا وجاجات بتتغير، أبوس ايديكم عايزة أعيد، بلاش توقعات، عجبكوا كده؟، وأنا اللي بدفع التمن، كل سنة وأنتوا طيبين.. تعبت".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه