;

منة فضالي تشكر الجمهور على متابعة جعفر العمدة وهذه رسالتها لمحمد رمضان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
منة فضالي تشكر الجمهور على متابعة جعفر العمدة وهذه رسالتها لمحمد رمضان

أعربت الفنانة منة فضالي بالنجاح الذي يحققه مسلسل جعفر العمدة والذي تشارك في بطولته ويعرض خلال شهر رمضان الكريم مع النجم محمد رمضان وعدد من نجوم مصر.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت منة صورة من المسلسل ووجهت الشكر للفنان محمد رمضان وللمخرج محمد سامي على العمل، كما وجهت الشكر للجمهور على متابعته لأحداث المسلسل.

وقالت منة في رسالتها للجمهور: "الف وحمد وشكر ليك يا رب #جعفر_العمده لليوم ١٣ اعلي نسبه مشاهده ربنا يكرمنا من فضله مبروك لكل زملائي مبروك للنجم محمد رمضان اللي بجد من قلبي كنت سعيده وانا بشتغل معاك بشكرك علي مجهودك حقيقي شكرا للمخرج اللي تعب بجد وكان بيشتغل من قلبه علشان تقدم عمل عظيم ب الشكل ده الاستاذ محمد سامي ".

وتابعت: "بشكر كل النجوم من الصغير للكبير علي تعبكم والاحساس العالي شكرا ميديا هب الانتاج العظيم ده #جعفر_العمده #نرجس_منه_فضالي 🙏🏼🙏🏼 الحمدلله والله اكبر ".

وتوالت التعليقات : "ربنا يكرمك يارب يا منوشة تستاهلي كل خير يارب"، "مسلسل جعفر العمده من ضمن افضل المسلسلات في شهر رمضان الكريم برافو لطاقم العمل من محمد رمضان ل زينه ل احمد داش ل منه فضالي و غيرهم من الممثليين المبدعيين تحياتي من الاسكندريه  "، وقال آخرون: "مبرووك الف مبروك المسلسل قوى من اخراج لتمثيل لقصة رمضان كريم".

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه