;

رمضان 2025: محمد سامي يكشف تفاصيل مسلسله القادم مع مي عمر!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024
رمضان 2025: محمد سامي يكشف تفاصيل مسلسله القادم مع مي عمر!

كشف المخرج محمد سامي خلال لقاء تلفزيوني عن تفاصيل مسلسله الجديد من بطولة زوجته الممثلة مي عمر والذي من المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2025.

وكشف المخرج المصري محمد سامي، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، تحضيره لمسلسل جديد من بطولة زوجته الممثلة المصرية مي عمر، والذي من المتوقع أن يُعرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2025.

تفاصيل مسلسل مي عمر مع محمد سامي برمضان 2025

وكشف سامي أن المسلسل مكون من 30 حلقة، وأنه انتهي بالفعل من كتابة 17 حلقة، وأكد على أن الشخصية التي ستلعبها مي عمر ستكون شخصية مختلفة تماماً ويتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً، كما كشف عن بدء تصوير المسلسل في أقرب وقت ممكن.

وشهد سباق الدراما الرمضاني 2024 تعاون محمد سامي مع زوجته مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي حقق نسب مشاهدات عالية، كما نال حظه من الاستحسان والنقد.

ولعبت مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو، دور المحامية نعمة والتي تتعرض للخيانة من زوجها "أحمد زاهر"، ثم تسعى للانتقام.

مي عمر تكشف أصعب مشاهدها في نعمة الأفوكاتو

كما كشفت مي عمر مؤخراً عن أصعب مشاهدها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهو مشهد دفن شخصية "نعمة" وهي على قيد الحياة، حيث أكد أن "التربة" كانت حقيقية وليست ديكور، كما أنها عانت بعد غلق باب "التربة" لأنها تخاف من الأماكن المظلمة والمغلقة.

وقالت مي خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب "مشهد حقيقي، وتربة حقيقة، مش ديكور، مفيش ديكور خالص في المسلسل، فلما روحنا نصوره، اللي حصل أن زاهر بينزل بيرمي السجادة وبيطلع يقفل".وتابعت قائلة "قالولي فيه أوضة جوه استخبى فيها علشان رجلي متطبعش، وخبوني جوه وبعدين هو دخل، حط السجادة وقفل" وأضافت "وأنا أول ما قفل خفت إن ينسوني ومحدش يفتح لي، وأنا بخاف من الأماكن الضلمة والضيقة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه