;

محمد عطية يكشف تفاصيل أغنية آلة الزمن

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
محمد عطية يكشف تفاصيل أغنية آلة الزمن

 كشف الفنان الشاب محمد عطية نجم ستار أكاديمي تفاصيل أغنيته الأخيرة آلة الزمن والتي أطلقتها عبر المنصات الرقمية المختلفة.

وقال عطية في رسالة لمتابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على انستغرام: "أغنية آلة الزمن هي نتاج لتداخل ثلاثة أعمال مقربين الى قلبي .. تلاشت الخطوط الفاصلة بين تلك الاعمال فاشتبكت الاحداث و الشخصيات و الاماكن بطريقة لم أستطع التعبير عنها الا من خلال تلك الكلمات.. ".

وتابع تفاصيل الكليب والأغنية قائلاً: "بطل واحد يتجسد في ثلاث شخصيات ( چول / كافكا / تنجو ) و بطلة واحدة في جسد ثلاث سيدات ( كلمانتين / ميلينا / اومامه) ..".

وتابع: "في خيالي يتحدث چول الى كلمانتين مستخدما رسائل كافكا الى ميلينا ساعيا طوال الوقت لنسيان حبها .. ذلك الحب الذي قدر له استحالة تحقيق نهايته السعيدة على ارض الواقع و بعد ان ضرب اليأس جسده النحيل و فقد الأمل في النسيان قرر ان يذهب الى ( ساحر الجنوب / دكتور هاورد ) الذي ظهر في خيالى في صورة ( الزعيم ) من رواية موراكامي بطقوسه الغريبة ليطلب منه ان يمحو قصة حبه من ذاكرته .. ".

وأكمل: "هنا عالم موراكامي ( حيث تنزف الجراح دماء حقيقية و حيث يكون الألم ألما حقيقيًا و الخوف خوفا حقيقيا و القمر البازغ في السماء ليس قمرا من ورق إنه أو انهما قمران حقيقيان ) و اثناء محاولة النسيان يقرر انه لا يريد ذلك بل يريد لحبهما ان يبقى في ذاكرته فيبدأ في الهروب من خريطة محو الذاكرة التي وضعها له ساحر الجنوب .. ".

و ختم رسالته بـ"اثناء الهروب يستخدم جملة واحدة يظل يعيدها مرارا وتكرارا و هي ( فأنتِ تنتمين إليّ، حتى و لو قُدِّر لي ألا أراك ثانيةً على الإطلاق .. فأنتِ تنتمين إليّ، حتى و لو قُدِّر لي ألا أراك ثانيةً على الإطلاق ..فأنتِ تنتمين إليّ، حتى و لو قُدِّر لي ألا أراك ثانيةً على الإطلاق)".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه