;

رمضان 2023..حمادة هلال يكشف تفاصيل مسلسل المداح 3

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
رمضان 2023..حمادة هلال يكشف تفاصيل مسلسل المداح 3

 أعرب الفنان حمادةهلال عن سعادته بالمشاركة في السباق الرمضاني بمسلسل المداح 3 والمقرر عرضه على شاشة أم بي سي مصر.

وفي تصريحات صحافية له، قال الفنان المصري أن هذا العمل هو الأصعب في مشواره حتي الآن منذ أن بدأ، وخاصةأن الثلاث أجزاء من المسلسل بها الكثير من التفاصيل المطلوب تنفيذها بدقة كبيرة.

وتابع  شخصية صابر التي يقدمها في المسلسل تحدث لها الكثير من الألغاز والعقبات ولكن في كل حلقة يتم فتح له أبواب أوسع ومع تدفق الأحداث تتكشف أمامه الكثير من الحقائق التي كان لا يعلمها.

وعن إتهامه بإن العلم يروج للخرافات قال هلال الإنطباع الأول عند الجمهور يكون كذلك إن المسلسل يشجع على الخرافات ولكن مع توالي الأحداث والحلقات تبدأ الحقيقة في أن تنكشف، بل بالعكس تساعد أحداث المسلسل في إرشاد المشاهد للطريق الصحيح وضرورة إعمال العقل والتفكير السليم والبعد تماماً عن أي خرافات.

وأكد حمادة هلال أن النجاح الكبير الذي حققه مُسلسل "المداح" يعود بالأساس لجهد كبير من فريق العمل سواء من الكتابة والإخراج والإنتاج وأن الفكرة من البداية كانت غير تقليدية.

وعن الجزء الثالث، قال أن هناك الكثير من المُفاجآت في كل حلقة بجانب أن هناك عدد كبير من الفنانين الذين إنضموا للموسم الثالث مما سيمثل إضافة كبيرة للعمل عن بقية الأجزءا السابقة.

 وكشف حمادة هلال عن سعادته بإستمرار تعاونة مع MBC مصر، وخاصة في مسلسل المداح، قائلاً: " أن القناة هي وش السعد عليا منذ نجاح أول مُسلسل قدمه على شاشتها "ولي العهد" بصحبة عدد كبير من نجوم الفن في مصر، ومن ثم تمت إذاعته أكثر من مرة على الشاشات المختلفة وعلى شاشة أم بي سي مصر"، وأكد هلال أنه أصبح يرتبط بالجمهور من خلالها وأصبحت هناك ثقة مُتبادلة تتطور كل عام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه