;

محمد رمضان يكشف عن أول صورة من فيلمه الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 04 سبتمبر 2022
محمد رمضان يكشف عن أول صورة من فيلمه الجديد

 كشف الفنان المصري محمد رمضان عن أول صور من كواليس  فيلمه الجديد " ع الزيرو".

وكشف محمد رمضان عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام عن اسم الشخصية التي سوف يقدمها في الفيلم، من خلال التعليق الذي أرفقه على الصور التي نشرها.

وقال الفنان المصري على الصورة التي نشرها:" شخصية دراجون من تصوير فيلم ع الزيرو ، بإذن الله 2023 بجميع دور العرض..ثقة في الله نجاح".



فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، والطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

مؤخراً،  أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن مواجهته مشكلة في حجز تذاكر حفله الغنائي، الذي يحييه في نورث سكوير العلمين الجديدة مساء يوم الجمعة المقبل 26 أغسطس.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر رمضان  فيديو استعرض فيه عددا من الرسائل الصوتية لمجموعة من جمهوره واجهت صعوبة في الحصول على تذاكر الحفل، كما عرض صورا تظهر تعطل الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر في مشكلة حاول الوصول فيها لحل.

وعلق محمد رمضان على المشكلة قائلا: "هعتبرها مش حرب، وهعتبر إن دا بيحصل في كل الحفلات مش حفلتي أنا بس، وشوفنا حل بديل، تقدر تقطع تذكرتك عن طريق فوري من أي كشك في مصر بواسطة كود، وأشوفكو على خير في أقوى حفلة في الساحل".

وصاحب الفيديو بتعليق قائلاً: " أعتذر للجمهور عن كل مايحدث معكم .. وشكراً فوري على سرعة استجابتكم للجمهور .. تذكرتك دلوقتي موجودة في كل مكان فيه فوري في مصر .ثقة في الله أقوى حفلة في الساحل ".

محمد رمضان، طرح مؤخرا فيديو كليب أحدث أغنياته "مايركبش بسكلتة"، من إخراج عمر زكي، وتطرق في الكليب للشائعة الأخيرة التي طاردته، وتضمنت اتهامات غير أخلاقية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه