;

آسر ياسين يكشف عن أول صورة من مسلسله الرمضاني "الكتيبة 101"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
آسر ياسين يكشف عن أول صورة من مسلسله الرمضاني "الكتيبة 101"

كشف الفنان آسر ياسين أول صورة له  من الشخصية التي يجسدها في مسلسل "الكتيبة 101"، الذي سيعرض خلال شهر رمضان على القنوات الفضائية.

ويجسد ياسين في المسلسل سيرة المقدم خالد أحد أبطال مصر، وعلق على الصورة من جانبه عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام قائلاً: "المقدم خالد بيخدم في فترة من أصعب الفترات اللي مرت علي البلاد..انتظرونا #رمضان_٢٠٢٣ #الكتيبة101".

تدور أحداث العمل حول أبطال الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين والجماعات الإرهابية داخل سيناء بمصر.

مسلسل "الكتيبة 101" بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عب دالوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

على جانب آخر، أعربت الفنانة المصرية نهال عنبر عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل وتقديمها شخصية والدة الفنان آسر ياسين، وقالت في تصريحاتها إنها سعيدة بالمشاركة في عمل بحجم الكتبية 101، حيث إنها ستجسد شخصية أم آسر ياسين خلال أحداث العمل، المكون من 20 حلقة، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور والنقاد.

وفقاص للتقارير الصحافية فأن الشهيد خالد تصدي في يوم 23 أبريل عام 2016 لمجموعة من العناصر التكفيرية التي قامت بمهاجمة الكمائن التي كان قائدا لها، وبعد تصفية العناصر التكفيرية، قام بجولة لتمشيط المنطقة بحثا عن أي من العناصر الهاربة، لتنفجر عبوة ناسفة وينال الشهادة.

آسر ياسين ممثل مصري، فرصته الأولى جاءت عندما عرض عليه المخرج الكبير خيري بشارة المشاركة في مسلسل "ملح الأرض" مع الفنان محمد صبحي عام 2004، عام 2005 شارك في فيلم قصير "بيت من لحم" من إخراج أشرف سمير كما شارك في مسلسل "قلب حبيبة" مع الفنانة سهير البابلي وإخراج خيري بشارة.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه