;

أحمد فهمي يكشف تفاصيل مسلسله الرمضاني "سره الباتع"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
أحمد فهمي يكشف تفاصيل مسلسله الرمضاني "سره الباتع"


كشف الفنان المصري أحمد فهمي تفاصيل مسلسلع الذي يعرض في موسم رمضان 2023 "سره باتع" من إخراج خالد يوسف والمقتبس عن رواية الكاتب الكبير يوسف إدريس.

وقال أحمد فهمي في تصريحات تليفزيونية مع لميس الحديدي أن المسلسل يخلو من النكهة الكوميدية التي أعتاد تقديمها في كل موسم رمضاني يشارك به.

وقال فهمي في تصريحاته: "مع خالد يوسف مفيش كوميدي وهو مسلسل حافل بالنجوم حيث يضم نحو 60 نجمًا رئيسياً ونحو 600 أخرين في أدوار فرعية وثانوية". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وتابع أن العمل يمثل رؤية فنية مختلفة حيث  يتناول عصرين مختلفين وهما عصر قديم وحديث ويسيران بالتوازي سويًا وأن همزة الوصل بينهما هو والفنان أحمد السعدني.

وكشف أن الإنتاج الخاص بالفيلم كبير وضخم، قائلاً المسلسل مشروع كبير جدًا وصعب جدًا ويتطلب جهدًا كبيرًا وحجم إنتاجه ضخمًا، خاصة أنه يتناول  عصرين زمنين حيث تحكي الحكاية على التوازي معتمدة على رواية يوسف إدريس.


بسؤال لميس الحديدي له عن السبب وراء الموافقة على هذا الدور الذي يختلف عن طبيعة ما يقدمه، قال: "أغراني الدور وفكرة البطل هي سبب قبولي خاصة انا دوري رئيسي لكن عندما قابلت خالد يوسف وحكالي الحدوتة حسيت أنها فرصة كبيرة وجديدة لازم أجربها  خاصة أن خالد يوسف مخرج كبير وهي قصة مختلفة وهو مدرسة إخراجية مختلفة".

سرة الباتع يدور حول أحداث تاریخیة أحداثها تدور بين زمني العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام ١٧٩٨، وهي قصة تاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس التي تحمل نفس الاسم ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

يشارك في العمل الكثير من نجوم الفن، منهم عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، حنان مطاوع ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه