;

هكذا ردت هالة صدقي على إشادة هاني شاكر لها بسبب شخصيتها في جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
هكذا ردت هالة صدقي على إشادة هاني شاكر لها بسبب شخصيتها في جعفر العمدة

وجه الفنان هاني شاكر رسالة شكر وإعجاب بالفنانة هالة صدقي، بسبب دور صفصف في مسلسل جعفر العمدة والذي عرض ضمن  السباق الرمضاني.

وعبر حساب هاني شاكر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال: " ما ينفعش العيد يخلصمن غير ما ابارك لصفصف حبيبتي علي آداءها المبهر في المسلسل".

وتابع الفنان المصري رسالته قائلاً: "هالة انتي ضحكتيني و بكيتيني وعملتيلنا حالة غريبة جميلة كنا مفتقدينها من زمان انت ممثلة قوية جدا بكل المقاييس ربنا يخليكي لينا و تفضلي تمتعينا بفنك الرائع يا ملكة".

من جانبها ردت هالة صدقي على رسالة هاني شاكر عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت: " يا حبيبي انا الاستاذ الكبير".

وفي سياق آخر، كان وجه الفنان عمرو دياب التحية للفنانة هالة صدقي خلال إحيائه لحفل ضخم في أحد الفنادق بالغردقة والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر، حيث قال: "هالة صدقي أهي صفصف الي طلعت عينينا في رمضان"، وقدم لها أغنية "أنت هتدلع".

على جانب آخر، كشف هالة صدقي تفاصيل دورها ورغبتها في التعاون مع المخرج محمد سامي، وقالت خلال استضافتها مع منى الشاذلي، في برنامج معكم على شاشة سي بي سي أن محمد سامي عرض عليها الدور قبل كتابته، ووافقت رغبة في التعاون معه، قائلة: "قالي أنا بفكر في شخصية ومش شايف حد خالص غيرك فيها.. وافقت لأني كنت دايما شايفه محمد سامي من بعيد وعايزه اعرف ليه الممثلين بيبقوا في أحسن حالاتهم معاه.. ودلوقت بشكره من كل قلبي إنه زاح قشرة كانت موجودة ولما اتشالت ظهرت هالة صدقي تاني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه