;

محمد رمضان يؤكد: هاشتاج جعفر العمدة يحقق 6 مليارات مشاهدة على تيك توك

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
محمد رمضان يؤكد: هاشتاج جعفر العمدة يحقق 6 مليار مشاهدة على تيك توك

كشف الفنان المصري محمد رمضان عن وصول هاشتاج جعفر العمدة الشخصية التي قدمها في المسلسل الذي حمل نفس الاسم في الموسم الرمضاني على تيك توك ٦ مليارات مشاهدة.

ووجه رمضان الشكر للجمهور على التصويت له ولمسلسله كأحسن مسلسل وأحسن ممثل في استفتاء قام به برنامج et بالعربي.

وقال رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: "الحمد لله ثم شكراً جمهوري الغالي
على جائزة أفضل ممثل و أفضل مسلسل وأفضل شخصية عن جعفر العمدة في استفتاء إي تي بالعربي وتخطى هاشتاج جعفر العمدة على تيك توك ٦ مليارات مشاهدة"، وختم تعليقه: "ثقة في الله نجاح دايماً".

ومن التعليقات تعليقات عدد من النجوم ومنهم سوزان نجم الدين التي قالت: "بتستحق بجدارة جدًا ماشاءالله عليك"، منة فضالي التي علقت وقالت: "ألف مبروك"، والفنان منذ ريحانة علق قائلاً: "حبيب القلب الف مبروك"، وقال الفنان محمد نور: "مبروك النجاح وبالتوفيق دايماً".
ومن التعليقات: "الحمد الله ومبروك الف الف الف مبروووك يا عمدة يا غالي وثقة في الله نجاح دايما يارب "، "مسلسل رمضان افضل ممثل ومسلسل جعفر العمدة افضل مسلسل ".
 

وينتظر رمضان عرض فيلمه القادم مرزوق وإيتو، الذي كشف عن تفاصيله عبر حسابه الرسمي على انستغرام، نشر مقطع فيديو لبدء التحضيرات الخاصة بالعمل وقال معلقاً: ""بسم الله بدأنا أول بروڤات فيلم مرزوق وإيتو سيناريو وحوار عمرو محمود يس إخراج محمد سمير.. ثقة في الله نجاح"، من بطولة نيللي كريم، والطفل منذر مهران.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه