;

عمرو دياب يوجه تحية خاصة لبطلات مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي وجوري بكر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
عمرو دياب يوجه تحية خاصة لبطلات مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي وجوري بكر

وجه الفنان عمرو دياب التحية لأبطال مسلسل جعفر العمدة جوري بكر، وهالة صدقي خلال إحيائه لحفل ضخم في أحد الفنادق بالغردقة والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

وتداول الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيديوهات من الحفل، ومنها توجيه الهضبة عمرو دياب للفنانة هالة صدقي، التي قدمت شخصية صفصف ضمن أحداث المسلسل التحية وقال: "هالة صدقي أهي صفصف الي طلعت عينينا في رمضان"، وقدم لها أغنية "أنت هتدلع".

كما وجه دياب التحية للفنانة جوري بكر، التي قدمت شخصية وداد، على المسرح وقال لها: "تحية لوداد اللى عملت مشاكل فى رمضان السنة دي".

من جانبها أعادت جوري بكر نشر الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وعلقت قائلة: " لما الهضبه يباركلي بنفسه  الأحلام بتتحقق".

على جانب آخر، كانت هالة صدقي، حلت ضيفة على برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي، وقالت أن المسلسل نجاح نجاحا غير عادي، لذلك فوجئت بردود الفعل منذ عرض الحلقات الأولى، قائلة: "أنا مخضوضة من ردود الفعل.. وبقول طب أنا هعمل إيه بعد كده.. لكن الأكيد إن النجاح ده كان بسبب محمد سامي، نجاحي في المسلسل ده بعتبره نجاح لبنات جيلي كلهم.. لأن حاليا مش مهتمين بينا وبيحاولوا ينزلونا درجة تانية ومبيدوناش حقنا ولا بيستغلوا خبراتنا.. وبيستسهلوا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه