;

مشهد معرفة جعفر العمدة بهوية ومكان ابنه في قائمة الأكثر تداولاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023
مشهد معرفة جعفر العمدة بهوية ومكان ابنه في قائمة الأكثر تداولاً

 تصدرت أحداث الحلقة الـ27 من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان محركات البحث بعد معرفة جعفر الشخصية التي يقدمها محمد رمضان عن هوية نجله المخطوف منذ 19 عاماً.

وجاءت أحداث الحلقة الـ27 حين قررت خالة سيف "أحمد داش"، التي تقدم دورها الفنانة سلوي عثمان الذهاب لجعفر في منزله وإخباره بالحقيقة الكاملة وعن هوية نجله ومكانه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

ومن التعليقات التي جاءت على هاشتاج جعفر العمدة عبر موقع التدوين القصير تويتر: " مصر كلها فرحت لما عرفت ان سيف ابن جعفر العمدة بجد حاجه ف منتهي الجمال"، وقال آخر: " في المشهد ده محمد عرف يعبر عن مدي الحزن والحسرة والفرحه وقلة الحيلة والخوف، في مشهد واحد أخدت منه أكتر من ردة فعل ويجي حد هنا يقول محمد رمضان ميعرفش يمثل!!!! لأ هو عبقري تمثيل ومتمكن من كل دور بيلعبه بس في ناس هنا طلعت للأسف قلمها رخيص وكلمتها لا تساوي شيئ #جعغر العمدة".

وكانت الأيام القليلة الماضية تصدرت العديد من التقارير التي تحدثت عن إعادة وتغيير نهاية المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً ولكن سرعان ما تم نفى الأمر.

 وقالت صدقي في تصريحات لبرنامج كأس إنرجي للدراما على راديو إنرجي ٩٢.١ إنه لم يتم إعادة تصوير أي من المشاهد قائلة "ولم يتم تغيير النهاية".

مسلسل "جعفر العمدة" يعرض الآن ضمن مسلسلات رمضان، وعلى العديد من الفضائيات العربية، وهو  من بطولة هالة صدقي وزينة ومنة فضالي ومي كساب وأحمد داش وإيمان العاصي ونجوم آخرين.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه