;

تفاصيل مسلسل يسرا الرمضاني 1000 حمد الله على السلامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
تفاصيل مسلسل يسرا الرمضاني 1000 حمد الله على السلامة

كشفت الفنانة يسرا كواليس مسلسلها الذي تشارك به في السباق الرمضاني على الفضائيات العربية والذي يحمل اسم "1000 حمدلله على السلامة".

وقالت في تصريحات تليفزيونية: أن تقديمها مسلسل  لايت كوميدي للعام التالي على التوالي  يعود  لرغبتها في  تقديم هذه النوعية من الاعمال وأن الناس تحتاج للابتسامة والفرحة لذلك كان هذا قرارها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وأكملت حديثها عن سبب تقديم هذا المسلسل، وقالت: "حاسة أني وكل الناس محتاجه للضحكة والفرحة و الضحكة أصعب بكثير من الدراما ومش سهل تعدي وسط كوميديات كبار وأنا مش كومديانه لكن انا وسط ناس كوميديانات بيوظفوني معاهم في المشاهد والأحداث".

وبسؤالها عن التعاون مع الشباب سواء في الإخراج أو في الكتابة، في ظل وجود منافسة قوية خلال الشهر الفضيل، قالت الفنانة يسرا: "مش بقلق أني اشتغل  مع كاتب شاب ومخرج شاب لاني بحس أن عندهم  طموح وعاوزين يقدموا حاجة جديدة وانا عايزة أغير دمي معاهم لانهم عندهم نظرة مختلفة ليا معاهم" .

وفي وقت سابق، كانت يسرا قالت بشأن التعاون مع الفنان بيومي فؤاد، ومحمد ثروت: " سعيدة بالعمل مع نجوم الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد ثروت وشيماء سيف، أنا معتمدة عليهم الحقيقة في الكوميديا، وبعتمد على أنهم يحطوا المواقف اللى أنا أقدر أضيف عليها ريأكشن كوميدي، والحقيقة أن وجودهم ضايف لنا جدا فى المسلسل".

وختمت تصريحاتها عن المسلسل وقالت: " شخصيتى في المسلسل عن سيدة مصرية كانت تعيش خارج مصر ثم قررت العودة للحصول على ميراث زوجها بصحبة ابنائها فى المسلسل وهما الفنانين آدم الشرقاوي ومايان السيد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه