;

فيديو: امرأة تهزم حبيبة ابنها السابقة في نزال للفنون القتالية المختلطة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
فيديو: امرأة تهزم حبيبة ابنها السابقة في نزال للفنون القتالية المختلطة

هزمت امرأة تبلغ من العمر 50 عامًا مراهقة، في نزال للفنون القتالية المختلطة في بولندا. وتصدر فوز جوسيا ماجيكال مواقع التواصل لأن منافستها نيكيتا البالغة من العمر 19 عامًا هي الصديقة السابقة لابنها.

حيث عبر العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، مازحين، بأن فنون القتال المختلطة أصبحت تستخدم لتصفية الحسابات الشخصية.

جرى النزال الذي تم توثيقه بالفيديو تحت راية Clout MMA، وهي منظمة في بولندا للفنون المختلطة. ووفقًا للمنفذ البولندي mma.pl، كانت الامرأتان في صراع منذ انفصال الابن دانييل زويرزينسكي، وهو شخصية بولندية شهيرة على الإنترنت، عن حبيبته.

بدأت المباراة بشكل طبيعي، لكن السيدة ماجيكال سرعان ما بدأت بمهاجمة نيكيتا وأجبرتها على التراجع. وكانت هناك تكهنات بأن نيكيتا ستفوز بالقتال بسبب صغر سنها وخفة حركتها. لكن ماجيكال أظهرت رباطة جأش مدهشة وواصلت مهاجمة المراهقة باللكمات.

وفي الجولة الثانية، ركضت نيكيتا حول القفص، ووجدت فرصة مناسبة لمهاجمة المرأة البالغ من العمر 50 عامًا. لكن الأخيرة تصدت للهجمات بنجاح.

في فيديو المباراة، شوهدت ماجيكال وهي تضرب نيكيتا مما أدى إلى سقوط اللاعبة الشابة. وقال موقع mma.pl، إن نيكيتا لم تتمكن من مواصلة القتال وخسرت في النهاية.

وأدى مقطع الفيديو المتداول، إلى موجة من ردود الفعل من محبي الفنون القتالية المختلطة على مواقع التواصل الاجتماعي. وتراوحت بين الصدمة والثناء. حيث انتشر مقطع الفيديو للضربة القاضية كالنار في الهشيم وحصد المشاهدات على نطاق واسع.

جدير بالذكر، إن عدد المقاتلين الأكبر سنا، وخاصة أولئك الذين تزيد أعمارهم عن 35 عاما، الذين يفوزون في مبارياتهم ضد المقاتلين الأصغر سنا لا يزال منخفضا للغاية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه