;

تيك توكر تستعرض غرامها بالنوم داخل تابوت في مقطع يثير التفاعل

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
تيك توكر تستعرض غرامها بالنوم داخل تابوت في مقطع يثير التفاعل

استعرضت التيك توكر Sad Spice والمعروفة بحبها للتنكر في هيئة مصاصي الدماء، غرامها بشيء آخر في غاية الغرابة، وهو النوم داخل نعش حقيقي.

في الوقت الذي قد يشعر أغلب الناس بالانقباض والضيق من رؤية تابوت، كشفت مؤثرة على تطبيق تيك توك، عن عادات نومها غير العادية، وعرضت أسباب حبها للنوم داخل تابوت.

وأعلنت في مقطع فيديو "نعم، أحتفظ بتابوت حقيقي في غرفة نومي"، قبل أن توضح أنها اشترته من مكان ما واضطرت إلى طلائه وتجميعه بنفسها.

وعن غرامها بالتوابيب، قالت "منذ أن كنت في الرابعة عشرة من عمري، كنت أرغب دائمًا في الحصول على نعش خاص بي حتى أتمكن من الاختباء بعيدًا عن مشاكلي"، وكشفت أن والديها أخبراها بأنه لا يُسمح لها بالحصول على تابوت "لأن ذلك سيكون غريبًا".

يتابع التيك توكر Sad Spice أكثر من 600000 شخص على تيك توك، حيث تستعرض طريقتها في التنكر كمصاصة دماء، لذا على الرغم من أن الأمر قد يكون "غريبًا"، فمن الواضح أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون متابعة مثل هذه الأشياء غير المألوفة.

وفي عرض أسبابها للنوم داخل تابوت، قالت إنه بالإضافة إلى أنه يوفر مكانًا مريحًا لرأسك، فإن له فوائد أخرى، حيث أوضحت المؤثرة "إنها طريقة رائعة للتخلص من المواعيد السيئة المحتملة، لأنه لا أحد يريد بناء علاقة عاطفية مع امرأة لديها تابوت في غرفة نومها". كما أضافت إن التابوت "وسيلة رائعة للاختباء بعيدا عن مشاكلي"، لكن لم يقتنع جميع متابعيها بهذه الأسباب.

@extrasadspice

Some coffin info if y’all want it☺️

♬ Halloween Theme Song - Ultimate Halloween Bash

وعلق أحد الأشخاص قائلاً "هذا ليس طبيعيا، لقد تعرضتِ لصدمة بالتأكيد". بينما بدا مستخدم آخر معجب بما تفعله، حيث كتب "يا فتاة، أنت تعيشين حلمي حرفيًا، التنكر في زي مصاصي الدماء وتمتلكين تابوت، أنا سعيد جدًا من أجلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه