;

رجل يواصل الطهي بهدوء بينما تضرب رياح قوية قاربه في مقطع يثير التفاعل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
رجل يواصل الطهي بهدوء بينما تضرب رياح قوية قاربه في مقطع يثير التفاعل

في مقطع فيديو سريع الانتشار وثق رجل قيامه بالطهي بمنتهى الهدوء والثبات بينما تضرب قاربه رياح قوية وتسبب في أرجحة كل شيء حوله.

في مقطع الفيديو المنشور على منصة إنستغرام، نرى رجلاً يقف داخل مقصورة القارب. ويمكننا رؤية الأشياء من حوله تتأرجح جنبًا إلى جنب. وهذا يشمل الموقد الذي يطبخ عليه أيضاً. مع استمرار الفيديو، نرى القارب يتأرجح بشكل واضح والموقد يتبعه أيضًا. ومع ذلك، يحافظ الرجل على قبضته على المقلاة ويواصل الطهي بهدوء.

وجاء في التعليق على المقطع "هل جربت الطبخ وسط رياح الإعصار على متن قارب؟ حسنًا، أنصح فقط بالخبز مع زبدة الفول السوداني بدلاً من الطبخ بهذه الطريقة".

وقد حصل الفيديو على 5.5 مليون مشاهدة حتى الآن. واندهش الكثيرون من رؤية شخص يطبخ في مثل هذه الظروف. وكان عدد قليل منهم غير مقتنعين بأن الرياح وصلت بالفعل إلى مستوى الإعصار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Andries Bik (@boatlifebik)

كتب أحد المستخدمين، مشاركاً تجربة مر بها "كنت أقوم بتسليم قارب جديد إلى مالكه ذات مرة. وكان المالك على متنه، وفي وسط العاصفة كان يطبخ الدجاج المشوي وكان لذيذًا جداً". بينما كتب آخر مازحاً "هناك حاجة إلى مهارات إضافية في هذا الموقف. لا يمكنك الطهي فقط، بل يمكنك الطهي تحت ضغط الطبيعة الأم".

وكتب آخر "لقد عملت على قارب لفترة من الوقت. من الأفضل تجنب استخدام الموقد أثناء العواصف الشديدة".

منذ فترة، أحدث مقطع فيديو آخر يظهر لاعبًا قافزًا بالمظلات وهو يعد طعاماً وهو معلق في الهواء، ضجة كبيرة على الإنترنت. وفي الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، شوهد وهو يخلط الحبوب مع الحليب والموز المفروم في وعاء وهو لا يزال في السماء!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه