;

رياضي الفنون القتالية المختلطة يضع وشم علم فلسطين على صدره

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
رياضي الفنون القتالية المختلطة يضع  وشم علم فلسطين على صدره

ظهر علم فلسطين على جسد رياضي الفنون القتالية المختلطة (MMA) جيف مونسون أثناء نزاله ضد فياتشيسلاف داتسيك وذلك ضمن دورة "REN TV Fight Club"، في موسكو.

الصورة تصدرت عدد من التقارير الصحافية وعبر منصات السوشيال ميديا، ووجده الكثير بإن وجود العلم دليل على تضامن اللاعب مع فلسطين ومايحدث منها من تطورات.

المقاتل جيف مونسون

جاء نزال جيف مونسون ولكن المقاتل الأمريكي الأصل، الذي يعرف ربما بمواقفه الثورية وتضامنه مع الشعوب المضطهدة، رسم صورة العلم الفلسطيني على صدره قبل ذلك، ويظهر على جسد مجموعة من الوشم أبرزها صورة الثائر تشي غيفارا كنوع من التضامن مع الجميع.

رياضي الفنون القتالية المختلطة يضع  وشم علم فلسطين على صدره

جيف مونسون، المولود يوم 19 يناير 1971 في مدينة سانت باول عاصمة ولاية مينيسوتا الأمريكية، أصبح نائبا في مجلس مدينة كراسنوغورسك بمقاطعة موسكو، سبتمبر 2018، أي بعد نحو ثلاثة أشهر فقط من حصوله على الجنسية الروسية، وترشح ضمن قوائم حزب "روسيا الموحدة".

وكان مونسون حتى بعد حصوله على الجنسية الروسية، يصر على دخول حلبات النزال على ألحان النشيد الوطني الروسي، ويقيم في روسيا خلال السنوات الأخيرة، وخاض خلالها عدة نزالات على حلباتها.

 ويبلغ من العمر 52  عاما، وفي فبراير الماضي خاض مباراة مع ألكسندر إميليانينكو، وخسر أمامه بقرار الحكام.

تحدث السياسي الروسي ومقاتل الفنون القتالية المختلطة، جيف مونسون، في مقابلة مع صحيفة "بيزنس أونلاين" عن موقف الأمريكيين من نتائج الحرب العالمية الثانية.

ووصف في حديثه كيف يعتقد الأمريكيون حقا أنهم "أتوا وحرروا أوروبا من النازية، ولا يتم ذكر روسيا بالمرة". وتابع مونسون: "أن قلة من الأمريكيين فقط يعرفون عن معركة ستالينغراد، أو حصار لينينغراد، وغيرها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه