;

شبهوه بكيم كارداشيان: فيديو لمخلوق بحري غريب يثير التفاعل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
شبهوه بكيم كارداشيان: فيديو لمخلوق بحري غريب يثير التفاعل

اكتشف صياد روسي شهير مجموعة من الكائنات البحرية الغريبة أثناء الإبحار في البحر النرويجي. حيث نشر الصياد رومان فيدورتسوف صوراً لاكتشافاته المرعبة وآخر ما تم صيده، في مجموعة من المنشورات، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكن منشورًا واحدًا، على وجه الخصوص، لفت انتباه الناس وحاز على تفاعلهم بشكل واسع وهو مقطع فيديو لمخلوق غريب في أعماق البحار بفم منتفخ وعينين مخيفتين. حيث حصد أكثر من 318 ألف مشاهدة وأكثر من 11 ألف إعجاب منذ نشره.

غمر مستخدمو الإنترنت قسم التعليقات بجميع أنواع ردود الفعل. بينما وصف البعض السمكة بأنها غريبة، قارنها آخرون بالمشاهير بعد إجراءات جراحات التجميل الفاشلة.

كتب أحد المستخدمين "عندما يحدث خطأ في حشو الشفاه". قال آخر "حسنًا، هذا مرعب". وعلق مستخدم ثالث "هذه السمة رأت كارداشيان، فاتصلت بالجراح وقالت: أريد شفتيها"، حتى إن أحد المستخدمين أوضح "تنتفخ أسماك أعماق البحار بسبب الضغط بالقرب من السطح. تعود إلى طبيعتها عندما تعود إلى أعماق المحيطات". بينما لا تزال الأسماك الغريبة مجهولة الهوية. 

عند الحديث عن مخلوقات غريبة في أعماق البحار، في السابق، في منطقة نائية من المحيط الهندي، تم العثور على مجموعة غريبة من كائنات أعماق البحار بالقرب من البراكين تحت الماء. صُدم العلماء والباحثون من معهد بحوث المتاحف في فيكتوريا لاكتشاف ثعابين بلا عيون وأسماك تشبه الخفافيش وأسماك سحلية بصفوف من أسنان حادة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه