;

في مقطع دعائي غريب.. ترامب يحجب الشمس ويثير تفاعلاً واسعاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
في مقطع دعائي غريب.. ترامب يحجب الشمس ويثير تفاعلاً واسعاً

وسط الإثارة المحيطة بحدث كسوف الشمس الكلي الذي حدث في 8 أبريل، أضاف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمسته الخاصة على الحدث بمقطع دعائي غير عادي.

وشارك دونالد ترامب، مقطع فيديو ترويجي لحملته الانتخابية على Truth Social، وهي منصة تواصل اجتماعي تعتمد على التكنولوجيا البديلة مملوكة لمجموعة ترامب ميديا آند تكنولوجي جروب.

ويظهر الفيديو صورة مصغرة لرأس ترامب وهو يحجب أشعة الشمس، مع تعليق يقول "أهم لحظة في تاريخ البشرية ستحدث في عام 2024".

وتظهر اللقطات في مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، حشدا كبيرا يراقب الحدث السماوي وهم يرتدون نظارات واقية. ومع ذلك، يأخذ الفيديو منعطفًا غير عادي عندما تقترب ببطء صورة ظلية ضخمة لرأس دونالد ترامب من الشمس، بدلاً من القمر. ويحجب رأس ترامب الشمس تمامًا بينما يهتف الجمهور فرحًا. وجاء في النص المكتوب على المقطع "سوف ننقذ أمريكا ونجعلها عظيمة مرة أخرى"، يليها "ترامب 2024".

ولم يمر المقطع مرور الكرام منذ لحظة نشره، حيث وجده رواد الإنترنت مضحكاً جداً، وعبروا عن ذلك في قسم التعليقات. وكتب أحد المستخدمين على منصة إكس "تحبه أو تكرهه، لا يمكنك إنكار أنه رجل استعراض رائع". وعلق آخر "عليك أن تعترف بأن هذا المقطع مثير للدهشة". وكتب شخص آخر "إنه يجلب لنا دائمًا الابتسامات والفكاهة. أحبه".

خلال كسوف الشمس عام 2017، تعرض الرئيس السابق ترامب للهجوم لعدم اهتمامه بإرشادات السلامة وتحديقه مباشرة في الشمس بعينيه المجردتين. وراقب ترامب، برفقة السيدة الأولى السابقة ميلانيا، الحدث النادر من شرفة البيت الأبيض. وبينما كان كل من بارون وميلانيا ترامب يرتديان نظارات الكسوف للحماية، شوهد ترامب مرارًا وتكرارًا وهو ينظر إلى الكسوف دون حماية مناسبة للعين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه