;

فيديو لرجل يتشارك بطيخة مع قرد بانسجام يثير التفاعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
فيديو لرجل يتشارك بطيخة مع قرد بانسجام يثير التفاعل

يعشق البعض مشاهدة مقاطع فيديو الحيوانات وخاصة عندما تقوم بأفعال مضحكة أو مؤثرة أو غريبة، ولا يقتصر الأمر على القطط والكلاب فحسب، فقد أثارت دائماً مقاطع الفيديو التي تصور القرود وأفعالهم اهتمام رواد الإنترنت. في مقطع فيديو جديد، شوهد رجل يشارك بطيخة مع قرد في غاية الانسجام، ما أثار تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

يبدأ مقطع الفيديو المتداول، برجل يحمل بطيخة في يديه، بينما يبدو على القرد الحماس، ثم يقطعها إلى نصفين، بينما يقفز القرد الذي نفد صبره، يقوم الرجل بقطع شريحة من البطيخ ويناولها للقرد الذي جلس باستمتاع ليأكلها، بينما يقطع الرجل، قطعة لنفسه ويبدأ الاثنان في مشاركة الاستمتاع بطعم البطيخ اللذيذ.

تمت مشاركة مقطع الفيديو، عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر، مع تعليق جاء فيه "نأكل بطيخًا معًا"، ومنذ مشاركته، حصد أكثر من 8.3 مليون مشاهدة. حيث وصف مستخدمو تويتر، مقطع الفيديو بأنه "جميل". وكتب أحد المستخدمين مازحاً "هذا إلى حد كبير هو رد فعلي نفسه على البطيخ الطازج".

منذ أيام، انتشر مقطع فيديو آخر، لقرد  يأكل الطعام من بائع أغذية متجول في ولاية غوجارات الهندية. حيث أظهر الفيديو قردًا جالسًا في كشك طعام، حيث كان البائع يقدم له وجبته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه