;

لوكاكو يمتدح الدوري السعودي.. ويتحدث عن سبب رفضه اللعب للهلال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
لوكاكو يمتدح الدوري السعودي.. ويتحدث عن سبب رفضه اللعب للهلال

توقع الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو أن يصبح الدوري السعودي من أفضل الدوريات العالمية خلال الفترة المقبلة، ومعتبرا أن الهلال السعودي هو النادي الأكبر في المنطقة، وتحدث عن سبب رفضه للانتقال إلى الفريق.

وقال لوكاكو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد على هامش مشاركته في معسكر منتخب بلاده قبل مواجهة النمسا في المواجهة التي ستقام في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024: "الهلال هو أكبر نادٍ في الشرق الأوسط، والدوري السعودي سيصبح أحد أكبر الأندية في العالم، لكنني لم أكن مستعدًا لمغادرة أوروبا".

وأضاف المهاجم البلجيكي: "أنا فخور باهتمام الهلال، ولكن بعد المحادثات الأولية لم أكن مقتنعًا بالانضمام إلى الفريق؛ نظرًا لرغبتي في الاستمرار داخل القارة الأوروبية".

واختتم لوكاكو: "الناس سيشعرون بالصدمة إذا تحدث عما حدث الصيف الماضي في المفاوضات التي تمت مع إنتر ميلان ويوفنتوس والهلال وتشيلسي خلال الميركاتو الماضي".

وكانت تقارير إعلامية ذكرت أنه كانت هناك محاولات مكثفة من نادي الهلال للتعاقد مع لوكاكو لدعم خط هجومه خلال الانتقالات الصيفية الماضية، لكنها باءت بالفشل؛ لإصرار اللاعب على الاستمرار في أوروبا، وهو ما دفعه للانضمام إلى صفوف نادي روما الإيطالي.

ويلعب لوكاكو في روما على سبيل الإعارة، قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وحدد "البلوز"، قبل يومين، سعر لوكاكو، حال عرضه للبيع.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، أن تشيلسي حدد 37 مليون جنيه إسترليني، للموافقة على رحيل لوكاكو، في الصيف المقبل.

ويقدم لوكاكو أداء مميزا مع روما، منذ بداية الموسم، حيث سجل 7 أهداف في مختلف البطولات.

ويحتل روما المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 11 نقطة، بعد مرور 8 جولات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 3.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه