;

مجددا.. الهلال السعودي يحاول استقطاب ليفاندوفسكي رغم رفضه السابق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
مجددا.. الهلال السعودي يحاول استقطاب ليفاندوفسكي رغم رفضه السابق

كشفت تقارير أن مسؤولي نادي الهلال السعودي يدرسون جديا تقديم عرض كبير لضم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال موقع "Onefootball" إن هذا الاتصال ليس الأول بين الهلال وليفاندوفسكي، حيث سبق للنادي التواصل مع نجم برشلونة في أول يوليو، لكنه رفض العرض السعودي بشكل قاطع.

وأشار التقرير إلى أنه من غير المرجح أن يكون اللاعب البولندي قد غيّر رأيه، لكنه لم يستبعد أن يطور الهلال من عرضه ليكون مغريا أمام البولندي المخضرم.

كما ذكر الصحفي التركي "أكرم كونور" بحسابه الشخصي عبر "تويتر" أن إدارة الهلال تخطط لتقديم عرض جديد لروبرت ليفاندوفسكي خلال الفترة المقبلة.

وانضم المهاجم البولندي إلى برشلونة في يوليو 2022، قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، الذي لعب له في الفترة من 2014، وحتى 2022، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 30 مليون يورو.

لا أفكر في الاعتزال

في سياق متصل، نفى ليفاندوفسكي بشكل قاطع نيته اعتزال كرة القدم قريبا، معربا عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف نادي برشلونة الإسباني.

وقال ليفا، في تصريحات صحفية: "أقارن نفسي بباقي زملائي في الفريق وأشعر أنني ما زلت بخير مثلهم، لا أعرف كم من الوقت سأبقى هكذا، إذا كان عامين أو ثلاثة عندما أبدأ في التفكير في أن هذا يكفي، ربما يكون أطول".

وأكمل مهاجم برشلونة: "أعتقد أنه من وجهة نظر مادية، سأكون على ما يرام خلال العامين أو الثلاثة أعوام القادمة، لا أعرف، لكن في الوقت الحالي أشعر أنني جسدياً أفضل من العمر الذي أملكه".

جدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 35 سنة، انضم إلى نادي برشلونة الإسباني، في صيف 2022، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني؛ حيث يرتبط بعقد مع الفريق، حتى 30 يونيو 2026.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه