;

حفل تقديم نيمار مع الهلال السعودي.. تابع مباشرة من هنا

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
حفل تقديم نيمار مع الهلال السعودي.. تابع مباشرة من هنا

يترقب جماهير نادي الهلال السعودي ومحبو الكرة السعودية والعربية والعالمية انطلاق حفل تقديم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي أعلن "الزعيم" عن التعاقد معه رسميا، الثلاثاء الماضي.

ويقام الحفل الآن على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ويمكنكم متابعته من هنا.

وكان نيمار وصل، أمس الجمعة، إلى الرياض  للانضمام لنادي الهلال السعودي، بعد إبرام اتفاق بين الجانبين، لضمه حتى عام 2025.

ونشر نادي الهلال السعودي صورًا للاعب عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، من داخل صالة الوصول بمطار الملك خالد الدولي في الرياض، وهو يرتدي وشاح نادي الهلال، معلقا عليها بالقول: "التاريخي نيمار في الرياض".

حفل تقديم نيمار مع الهلال السعودي.. تابع مباشرة من هنا

واستقبل مسؤولون سعوديون ومشجعون من فريق الهلال، النجم البرازيلي بعد وصوله، بالقهوة السعودية والورود، بحسب ما أظهر مقطع فيديو، نشرته قناة "الإخبارية" السعودية.

وقال نيمار بعد وصوله: "أنا هنا في المملكة العربية السعودية، شكرا لكم".

والثلاثاء الماضي، أعلن نادي الهلال السعودي، رسميا، التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (31 عاما)، بعد أيام من تقارير متعددة أكدت الصفقة الأبرز في المملكة، بعد صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر وبنزيما مع الاتحاد، وفقا لمراقبين، ليضم الدوري السعودي نجما جديدا من أبرز النجوم العالمية.

ونشر نادي الهلال مقطعاً مرئياً على حسابه الرسمي في منصة "X" بعنوان: "الموهبة الرائعة التي تجذب الكل"، ويظهر فيه نيمار وهو يقول: "أنا هنا في السعودية، أنا هلالي".

وبعد التعاقد، نشر الأمير الوليد بن طلال، رجل الأعمال السعودي البارز والعضو الشرفي بنادي الهلال، مقطع فيديو عبر حسابه على منصة "X"، مساء الثلاثاء، يظهره وهو يرحب بنجم الفريق الجديد، البرازيلي نيمار دا سيلفا، عبر مكالمة فيديو، بعيد إعلان الهلال عن إتمام التعاقد معه رسميا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه