;

جواو فيليكس والهلال السعودي.. نجم أتلتيكو عين بالرياض والأخرى ببرشلونة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
جواو فيليكس والهلال السعودي.. نجم أتلتيكو عين بالرياض والأخرى ببرشلونة

كشفت تقارير إيطالية عن تقدم كبير في المحادثات بين نادي الهلال السعودي والبرتغالي جواو فيليكس، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن الأخير أعطى موافقة مبدئية للهلال للانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الصحفي الإيطالي المخضرم رودي جاليتي، إن المحادثات بين الهلال ووكلاء فيليكس لا تزال جارية، حيث إنها وصلت إلى مراحل متقدمة، فهناك ثقة من مسؤولي الهلال أنه سيتم التوصل إلى اتفاق قريباً.

وأفاد الصحفي بأن فيليكس أعطى الضوء الأخضر لنادي الهلال، فقد حجزت إدارة النادي السعودي الفحص الطبي للاعب الأسبوع المقبل.

ورغم أن جاليتي يتحدث عن "ضوء أخضر"، تجاوزت شبكة "سبورت إيطاليا" الأمر وأشارت إلى أن جواو فيليكس أعطى "موافقة نهائية" للانتقال إلى الهلال.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي الهلال قدم عرضاً رسمياً، لضم اللاعب مقابل مبلغ قيمته 22 مليون يورو، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى راتب اللاعب.

جواو فيليكس والهلال السعودي.. نجم أتلتيكو عين بالرياض والأخرى ببرشلونة

وأشارت تقارير أخرى إلى أن العديد من الأندية أبدت اهتمامها باللاعب؛ أبرزها: الهلال وبرشلونة الإسباني وبنفيكا وأستون فيلا الإنجليزي.

حلم برشلونة

لكن، ورغم التقارير السابقة، أشارت تقارير أخرى إلى أن فيليكس يفضل انتظار تطورات المفاوضات مع برشلونة الإسباني، قبل إعطاء موقفه النهائي للهلال السعودي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النجم البرتغالي جواو فيليكس مازال يحلم بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني خلال الأيام القليلة القادمة.

الصحيفة أفادت بأن في ظل اهتمام الكثير من أندية أوروبا بضمه ووجود اهتمام سعودي يفضل اللاعب انتظار الفريق الكتالوني، حيث طلب فيليكس من وكلائه إيقاف اي عملية لأنه ينتظر تحرك البارسا، ومن المتوقع أن يرسل برشلونة عرض لضمه على سبيل الإعارة هذا الصيف.

مدرب الهلال يطلب مهاجم

يذكر أن الهلال السعودي يسابق الزمن للتعاقد مع مهاجم أجنبي قوي قبل انتهاء الميركاتو الحالي.

وكان المدير الفني للهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، طالب إدارة النادي بسرعة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، أو اثنين، في أسرع وقت ممكن.

وجاءت تصريحات جيسوس، خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الهلال أمام الاتحاد، في ربع نهائي البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان للأندية العربية)، وهي المباراة التي انتهت، قبل يومين، بفوز عريض للهلال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه