;

رونالدينيو يهنئ نيمار بعد انتقاله إلى الهلال السعودي.. ماذا قال له؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
رونالدينيو يهنئ نيمار بعد انتقاله إلى الهلال السعودي.. ماذا قال له؟

وجّه الأسطورة البرازيلية السابق، رونالدينيو، رسالة لمواطنه نيمار دا سيلفا، بعد الإعلان رسميا عن انضمامه إلى الهلال السعودي في الانتقالات الصيفية الحالية.

وحرص رونالدينيو على تهنئة نيمار، صاحب الـ31 عامًا، على إتمام صفقة انتقاله إلى الهلال، عبر تغريدة نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "X".

وقال الأسطورة البرازيلية في رسالته إلى نيمار، التي أرفقها بصورة تجمعه به: "أتمنى لك كل التوفيق يا رفيقي.. وحظا سعيدا".

وكان نيمار ورونالدينيو تزاملا في منتخب البرازيل خلال الفترة من 2010 إلى 2013، حيث كان نجم الهلال الجديد لا يزال شابا يتلمس طريقه مع منتخب راقصي السامبا الأول، بينما كان نجم برشلونة الإسباني وسان جيرمان الفرنسي وميلان الإيطالي السابق أحد النجوم المخضرمين في الفريق.

ولعب كلا النجمين خلال مسيرته في فريقي برشلونة وسان جيرمان، حيث انتقل رونالدينيو في بداية مشواره الأوروبي إلى النادي الفرنسي عام 2001 قادما من غريميو البرازيلي، قبل أن ينتقل إلى النادي الكتالوني عام 2003.

وأمس الثلاثاء، أعلن نادي الهلال السعودي رسميا عن التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (31 عاما)، بعد أيام من تقارير متعددة أكدت الصفقة الأبرز في المملكة، بعد صفقة كريستيانو رونالدو مع النصر وبنزيما مع الاتحاد، وفقا لمراقبين، ليضم الدوري السعودي نجما جديدا من أبرز النجوم العالمية.

ونشر نادي الهلال مقطعاً مرئياً على حسابه الرسمي في منصة "X" بعنوان: "الموهبة الرائعة التي تجذب الكل"، ويظهر فيه نيمار وهو يقول: "أنا هنا في السعودية، أنا هلالي".

وقالت تقارير، خلال الساعات الماضية، إن الهلال عرض راتبا أسبوعيا قيمته 3.2 مليون دولار، ليصل إجمالي ما سيتقاضاه خلال موسمين إلى 330 مليون دولار، بحسب ما أكده الصحفي كافي سولهيكول، رئيس مراسلي شبكة "سكاي سبورتس".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه