;

الكشف عن أفضل 3 أهداف بالجولة 18 من الدوري السعودي.. رونالدو يحضر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
الكشف عن أفضل 3 أهداف بالجولة 18 من الدوري السعودي.. رونالدو يحضر

احتل هدف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام ضمك، السبت الماضي، قائمة أفضل 3 أهداف بالجولة 18 من منافسات دوري "روشن" السعودي للمحترفين، حسبما كشف الحساب الرسمي للدوري، وفقا لاختيارات الفريق الفني لرابطة الأندية.

وكان "رونالدو" قد سجل 3 أهداف خلال المباراة قاد بها فريقه للفوز على ضمك، واستعادة الصدارة.

ووقع اختيار اللجنة أيضًا على الهدف الذي سجّله المقدوني ألكسندر ترايكوفسكي لاعب الفيحاء أمام التعاون، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل بنتيجة (1/1).

وينافس أيضًا على أفضل هدف بالجولة الـ18، هدف الأوروجوياني رينزو لوبيز لاعب نادي الباطن، في شباك الاتفاق، ليقود فريقه لتحقيق أول فوز خلال الموسم الرياضي الحالي.

وفي إحصائيةأخرى، كشف الحساب الرسمي للدوري، عن احتلال جماهير نادي الاتحاد الصدارة من حيث حضورهم مباريات فريقهم ومساندتهم له، خلال نفس الجولة.

وسجلت جماهير حضورا قدر بـ 307 ألف و 522 خلال 9 مباريات للفريق في الجولة 18، تلتهم جماهير النصر التي حضر منها 162 ألف و 144 خلال مباريات فريقهم، ثم العدالة (103 ألف)، والفتح (96 ألف)، والرائد (67 ألف)، والطائي (67 ألف)، والهلال (62 ألف).

وجاءت جماهير الفيحاء بالمركز الأخير، حيث حضر منهم 22 ألفا خلال 7 مباريات لفريقهم.

هاتريك رونالدو أمام ضمك

وكان كريستيانو رونالدو قد علق على الـ"هاتريك" الذي سجله وقاد به فريقه للفوز على ضمك بدوري "روشن" للمحترفين، السبت الماضي.

واحتل كريستيانو رونالدو قائمة الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية وعدد من الدول العربية عقب المواجهة التي شهدت تألقا كبيرا له.

وعقب المباراة، قال قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، إنه سعيد بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك ضمك، مشيرًا إلى أن الأهم هو حصد الفريق النقاط الثلاث.

رونالدو سجل الهدف رقم 8 له ببطولة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم، وذلك في 5 مباريات فقط، حيث سجل هاتريك اليوم، بعدما سجل سوبر هاتريك "4 أهداف" في مباراة الفريق أمام الوحدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه