;

شاهد واختر الهدف الأجمل في الجولة 22 من الدوري السعودي.. إليك القائمة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
شاهد واختر الهدف الأجمل في الجولة 22 من الدوري السعودي.. إليك القائمة

اختارت اللجنة الفنية بدوري "روشن" للمحترفين في السعودية ثلاثة أهداف للمنافسة على لقب الأفضل في الجولة 22 من البطولة.

وأعلنت الحساب الرسمي لدوري "روشن"، على "تويتر"، اليوم السبت، عن اختيارات اللجنة لأجمل ثلاثة أهداف تم تسجيلها في الجولة 22 من المسابقة.

ومن المقرّر أن تختار الجماهير الهدف الأجمل عبر الاستفتاء الذي طرحه الحساب الرسمي لدوري "روشن" السعودي للمحترفين على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، علمًا بأن التصويت يستمرّ لمدة 24 ساعة فقط.

ووقع اختيار الفريق الفني لجوائز دوري روشن للمحترفين، على هدف البرازيلي برونو هنريكي، لاعب الاتحاد، بمرمى ضمك، والذي سجله من تصويبة قوية من على مشارف منطقة الجزاء، استقرّت في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس عبد الله عبد الباسط.

واختارت اللجنة أيضًا هدف مواطنه أندرسون تاليسكا، لاعب النصر، الثاني بمرمى العدالة، والذي سُجل بلمسة فنية رائعة من فوق الحارس ميلان مياتوفيتش.

كما يدخل سباق المنافسة على جائزة الهدف الأجمل في الجولة؛ هدف الكونغولي أندري بوكيا، لاعب الباطن، بمرمى الوحدة الذي أكّد من خلال فوز فريقه بثنائية نظيفة.

فلامنجو ولاعب الهلال

في سياق متصل، كشفت تقارير برازيلية أن نادي فلامنجو البرازيلي يدرس التعاقدَ مع الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب الهلال السعودي، خلال الموسم المقبل.

وقال موقع Brasilempauta البرازيلي إن فلامنجو يفكّر في استعادة لاعب خط الوسط مرة أخرى؛ حيث يحظى بشعبية كبيرة من جماهير النادي البرازيلي.

وأشار الموقع إلى أنه بالإضافة إلى اهتمام فلامنغو بكويلار، فاللاعب يحظى أيضًا باهتمام إنترناسيونال وبوتافوجو وجريميو وفاسكو دا جاما، وكورنثيانز، وأندية من أوروبا مثل: فالنسيا الإسباني، واهتمام من سراي التركي.

وأعلن نادي الهلال السعودي رسميًّا تمديد عقد لاعب وسط الفريق، الكولومبي، لمدة موسم إضافي؛ حيث ينتهي عقده في 2024.

وتعاقد الهلال السعودي مع جوستافو كويلار في 2019 قادمًا من نادي فلامنجو البرازيلي، بصفقة بلغت قيمتها 7.5 مليون يورو.

ويحتلّ الهلال المركز الرابع في ترتيب جدول دوري روشن السعودى برصيد 45 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الاتحاد المتصدّر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه