;

سواريز يعلق على انتقال نيمار إلى الهلال السعودي.. ماذا قال؟

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
سواريز يعلق على انتقال نيمار إلى الهلال السعودي.. ماذا قال؟

تحدّث الأوروجوياني لويس سواريز، لاعب برشلونة السابق، عن رأيه في القرارات التي اتخذها زملاؤه السابقون في برشلونة مثل انتقال نيمار للهلال، وليونيل ميسي إلى ميامي الأمريكي.

وعلّق اللاعب على انضمام البرازيلي نيمار إلى الهلال قائلًا: "بالنسبة لي، أعتقد أن ما لفت انتباه نيمار في الدوري السعودي هو وجود حوالى 20 أو 30 لاعبًا من أفضل لاعبي العالم؛ مما دفع النجم البرازيلي إلى الانتقال".

وتابع قائلًا: "مسؤولو باريس سان جيرمان أخبروه أنهم لن يعتمدوا عليه بعد الآن، بالإضافة إلى الجزء الاقتصادي المهم؛ على الرغم من أنني لا أعتقد أنه يحتاج إليه".

وعن قرار نيمار قال سواريز: "أعتقد أنه يجب احترام قرار نيمار؛ فقد احترمته عندما غادر برشلونة، والآن علينا أن نرى ما هو مستواه بعد فترة طويلة من الإصابة لمواصلة إظهار أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم".

يذكر أن اسم نيمار جاء ضمن التشكيلة الأغلى في ميركاتو صيف 2023، والتي بلغت قيمتها 788.2 مليون جنيه إسترليني، وفقا لشبكة "سكواكا".

واختارت الشبكة، أغلى لاعب في كل مركز، حيث جاء على رأسها الإكوادوري مويسيس كايسيدو، المنضم إلى تشيلسي مقابل 115 مليون إسترليني.

وتواجد من البريميرليج 7 لاعبين، فيما مثل اثنان، الدوري الألماني، وهما هاري كين وكيم مين جاي ثنائي بايرن ميونخ.

ومن الدوري السعودي، ظهر اسم نيمار بانتقاله إلى الهلال مقابل 86.3 مليون إسترليني، فيما تواجد جود بيلينجهام وحيدا من الليجا.

وجاءت التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه أونانا (مانشستر يونايتد 44.1 مليون إسترليني).

الدفاع: بيدرو بورو (توتنهام 34.5 مليون) - أكسيل ديساسي (تشيلسي 38.7 مليون) - كيم مين جاي (بايرن 43 مليونا) - جوسكو جفارديول (المان سيتي 77.6 مليون).

الوسط: مويسيس كايسيدو (تشيلسي 115 مليونا) - ديكلان رايس (آرسنال - 105 ملايين) - جود بيلينجهام (ريال مدريد 88.5 مليون).

الهجوم: جيرمي دوكو (المان سيتي 55.5 مليون) - نيمار (الهلال 86.3 مليون)، هاري كين (بايرن ميونخ - 100 مليون).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه