;

النصر يعقد أمنية الاتحاد في الفوز بالدوري السعودي.. ماذا حدث؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
النصر يعقد أمنية الاتحاد في الفوز بالدوري السعودي.. ماذا حدث؟

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر لعبور محطة الشباب بعدما سجل هدف الفوز لفريقه في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على أرض ملعب الأول بارك.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة رقم 28 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدفين.

أهداف المباراة بدأها الشباب عن طريق كريستيان جوانكا "هدفين" في الدقائق 25 و 40 قبل أن يسجل للنصر أندرسون تاليسكا في الدقيقة 44.

قي شوط المباراة الثاني نجح عبد الرحمن غريب في إدراك التعادل للنصر بعد تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 ثم يضيف رونالدو الهدف الثالث في الدقيقة 59.

بتلك النتيجة يتأجل حسم لقب الدوري عقب فوز الاتحاد هو الآخر على الباطن ليستمر فارق النقاط الثلاث بين المتصدر الاتحاد ووصيفه النصر.

بتلك النتيجة رفع النصر رصيده من النقاط للنقطة رقم 63 في حين توقف رصيد الشباب عند النقطة رقم 53.

رحيل رونالدو

وفي وقت سابق، الثلاثاء، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر بشكل نهائي الرحيل من السعودية وترك فريق النصر، المحترف ضمن صفوفه منذ بداية العام الجاري.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن رونالدو يرغب في المغادرة هذا الصيف بعد خمسة أشهر من وصوله إلى المملكة.

وقالت الصحيفة الإسبانية في تقرير لها، الثلاثاء: "مع مرور الوقت أدرك البرتغالي حقيقة النادي السعودي، حيث البنية التحتية بعيدة تمامًا عن المجتمع الحديث الذي يتطلع له رونالدو".

وأكدت الصحيفة أنّ رونالدو يريد مُغادرة المملكة، حيث يستهدف العودة إلى أوروبا أو الانتقال إلى دوري آخر، بعد أشهر قليلة من الانتقال إلى النصر السعودي.

وإذا قرر النجم البرتغالي الرحيل، فسيكون عليه أن يُعوِّض النصر عن الفترة المتبقية في عقده كما هو منصوص عليه في لوائح الاتحاد الدولي بالمادة 17 من نظام انتقال اللاعبين، والمتعلق بفسخ التعاقد بدون سبب عادل، حيث توضح أنه في جميع الأحوال، يتعهد الطرف الذي أنهى العقد بدفع تعويض.