;

أفضل تصدي في الدوري السعودي.. سؤال بتويتر وإجابات متنوعة بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023
أفضل تصدي في الدوري السعودي.. سؤال بتويتر وإجابات متنوعة بالفيديو

تفاعل سعوديون بكثافة مع سؤال نشره الحساب الرسمي لدوري "روشن" للمحترفين، عن التصدي الأبرز من حراس المرمى خلال الموسم الحالي من الدوري، الذي انتهى تقريبا، وحقق اتحاد جدة لقبه، للمرة التاسعة في تاريخه.

وعبر "تويتر"، كتب الحساب: "التصدي الأبرز في #دوري_روشن_السعودي هذا الموسم, هو".

وتوالت إجابات الجماهير، حيث اختار عدد كبير منهم تصديات الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس الاتحاد، لا سيما تصديه ضد فريق النصر على ملعب الجوهرة، وضد الاتفاق في الدمام، وضد الشباب في جدة.

وقال آخرون إن تصديات فيكتوريا براجا، حارس الطائي، ضد مباراة الفريق أمام الهلال كانت هي الأميز، وأرفقوا مقاطع فيديو لتلك التصديات.

وتحدث آخرون عن تصديات الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى فريق النصر، لا سيما تصديه الشهير أمام ضمك.

واعتبر البعض أن المغربي منير المحمدي، حارس مرمى الوحدة كانت له تصديات متميزة أيضا، خاصة تصديه لتسديدات ارون بوبيندزا مهاجم الشباب في لقائهم في الدور الثاني من دوري "روشن".

الاتحاد بطل الدوري

يذكر أن نادي اتحاد جدة قد حسم، رسميا، لقب النسخة الحالية من دوري "روشن" السعودي للمحترفين، للمرة التاسعة في تاريخه، بعد فوز غال على مضيفه الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الجولة الـ29 وقبل الأخيرة.

وعبر حسابه الرسمي في "تويتر"، احتفى نادي الاتحاد باللقب التاسع، ونشر صورة تجمع نجوم الفريق ومدربه ورئيس النادي.

وما ساعد الاتحاد على حسم اللقب في الجولة قبل الأخيرة كان تعادل غريمه وملاحقه النصر مع مضيفه الاتفاق بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد في نفس الجولة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 69 نقطة، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 5 نقاط كاملة عن النصر صاحب المركز الثاني، قبل جولة وحيدة من النهاية.

وبات هذا اللقب هو التاسع الذي يحصل عليه الاتحاد في الدوري السعودي على مر تاريخه، ليكون ثاني أكثر الفرق تتويجا باللقب، بالتساوي مع النصر نفسه.

ولا يزال الهلال هو المتربع على عرش الفرق الأكثر تتويجا بلقب الدوري السعودي، حيث حصد 18 لقبا، منها الالقاب الـ3 الأخيرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه