;

بقرار من الهلال السعودي.. تعرف على موعد تقديم نيمار للجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
بقرار من الهلال السعودي.. تعرف على موعد تقديم نيمار للجمهور

قالت قناة "الرياضية" السعودية إن نادي الهلال السعودي قرر تقديم نجمه الجديد، البرازيلي نيمار دا سيلفا، القادم من باريس سان جيرمان، في حفل كبير بملعب الملك فهد الدولي "الدرة"، قبل مواجهة الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين، السبت المقبل .

وأوضحت أن الحفل سيشهد أيضا تقديم البرازيلي مالكوم، الذي انضم للهلال قبل أسابيع قليلة، وقدم مردودا رائعا ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي اختتمت مؤخرا.

وكانت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء، أعلنت نقل مباراة فريق الهلال، أمام نظيره الفيحاء، من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب الملك فهد الدولي.

ولا تزال أصداء الانتقال الكبير لنيمار إلى الهلال السعودي تتوالى، منذ إعلان النادي، أمس الثلاثاء، رسميا، عن الصفقة الضخمة، عبر حسابه على منصة "X".

ونشر نادي الهلال مقطعاً مرئياً على حسابه الرسمي في منصة "X" بعنوان: "الموهبة الرائعة التي تجذب الكل"، ويظهر فيه نيمار وهو يقول: "أنا هنا في السعودية، أنا هلالي".

وقالت تقارير، خلال الساعات الماضية، إن الهلال عرض راتبا أسبوعيا قيمته 3.2 مليون دولار، ليصل إجمالي ما سيتقاضاه خلال موسمين إلى 330 مليون دولار، بحسب ما أكده الصحفي كافي سولهيكول، رئيس مراسلي شبكة "سكاي سبورتس".

وبعد التعاقد، نشر الأمير الوليد بن طلال، رجل الأعمال السعودي البارز والعضو الشرفي بنادي الهلال، مقطع فيديو عبر حسابه على منصة "X"، مساء الثلاثاء، يظهره وهو يرحب بنجم الفريق الجديد، البرازيلي نيمار دا سيلفا، عبر مكالمة فيديو، بعيد إعلان الهلال عن إتمام التعاقد معه رسميا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأظهر المقطع الأمير الوليد بن طلال، والذي يعد أبرز داعمي نادي الهلال السعودي، وهو يقول لنيمار: "مرحبا في المملكة العربية السعودية وفي فريق الهلال الذي يعتبر الأول في آسيا"، ليرد عليه نيمار: "نعم وأنا كذلك".

وأضاف نيمار: "أنا سعيد لرؤيتك وسأسعى لتحقيق النجاح والإنجازات مع الهلال".

وكانت أنباء ترددت، الاثنين الماضي، عن رصد الأمير الوليد بن طلال هدية خاصة لنيمار، بعد مجيئه إلى نادي الهلال، وتحدث البعض عن أنها طائرة خاصة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه