;

النصر يتلقى الهزيمة الثانية بالدوري السعودي.. وجماهيره ترفع شعار الخطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
النصر يتلقى الهزيمة الثانية بالدوري السعودي.. وجماهيره ترفع شعار الخطر

مني فريق النصر السعودي بالهزيمة الثانية على التوالي له في النسخة الجديدة من دوري "روشن" للمحترفين، بعدما تلقى هزيمة بهدفين دون رد على يد التعاون، في مباراة للنسيان، رغم حضور نجوم الفريق المخضرمين، كريستيانو رونالدو، وساديو ماني، وتاليسكا، وغيرهم.

وجمعت المباراة بين النصر والتعاون، مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وسجل المحترف الكاميروني لياندر توامبا الهدف الأول للتعاون في الدقيقة الـ20 من شوط المباراة الأول، وعزز اللاعب أحمد باحسين تقدم الضيوف بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ90+6.

ورغم أن المباراة شهدت طوفان هجمات من النصر، وفرص محققة ضائعة من نجومه كريستيانو رونالدو وتاليسكا وساديو ماني، إلا أن ذلك لم يؤد إلى تسجيل هدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد التعاون إلى 4 نقاط في المركز الرابع، وفي المقابل بقي النصر بلا أي رصيد عقب خسارته في المباراتين؛ ليحتل المركز الخامس عشر.

خطر

ودشنت جماهير النصر خلال اللقاء "تيفو" بعنوان "خطر" في أول مباراة على ملعبهم هذا الموسم، لكنها انتهت بهزيمة ثانية على التوالي.

ولأول مرة لا يحقق النصر في أول جولتين من الدوري السعودي منذ موسم 2020-2021.

ساديو ماني يعلق

بدوره، علق نجم نادي النصر، السنغالي ساديو ماني على هزيمة فريقه أمام التعاون، حيث اعتبر أن النصر لم يستحق الفوز أو يقدم ما يشفع له للانتصار أمام التعاون.

النصر يتلقى الهزيمة الثانية بالدوري السعودي.. وجماهيره ترفع شعار الخطر

وتابع ماني في تصريحات إلى الناقل التلفزيوني: "لم نستحق الفوز، ولم نكن جيدين خلال مباراة التعاون".

وزاد: "خسارة مباراتين على التوالي، ومع بداية الموسم، أمر غير مقبول، وعلينا العمل بجد وقوة من أجل الانتصار".

وأتم ماني حديثه قائلاً: "علينا أن نرتاح، ونستعيد قوتنا، ونكون في كامل طاقتنا خلال المباريات المقبلة من أجل تحقيق الانتصارات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه