;

ديبالا والدوري السعودي.. وكيل النجم الأرجنتيني ينفي أنباء أي عروض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
ديبالا والدوري السعودي.. وكيل النجم الأرجنتيني ينفي أنباء أي عروض

نفى خورخي أنتون وكيل باولو ديبالا لاعب روما، أن اللاعب الإيطالي لم يتلق أي عروض من الأندية السعودية.

وخرجت العديد من التقارير الصحفية، تشير إلى أن ديبالا يمتلك عروضاً من الدوري السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أنتون في تصريحات صحفية: "باولو لم يتحدث إلى أحد، ولم أتلق أي مكالمات أو عروض من الأندية السعودية".

وأتم وكيل ديبالا: "أنا مسؤول عن الاستماع إلى الأندية المهتمة بديبالا، اللاعب الآن في إجازة".

وكان ديبالا انتقل إلى صفوف روما الإيطالي، مطلع العام الماضي، ويمتلك عقداً حتى عام 2025 المقبل.

جدير بالذكر أن ديبالا شارك الموسم المنصرم في إجمالي 38 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالهم 18 هدفاً وصنع 8 آخرين.

وربطت بعض التقارير الإعلامية اسم باولو ديبالا أيضًا باللعب في الدوري السعودي لينضم إلى كتيبة النجوم التي ستلعب في السعودية الموسم المقبل.

وبات الدوري السعودي حديث المجال الرياضي حول العالم، بسبب فورة الانتدابات والمفاوضات التي يقودها مسؤلو الفرق السعودية مع لاعبين دوليين، والتي تزايدت خلال الأيام الماضية، مدفوعة بصفقة جلب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر، في بداية العام الجاري، والتي أحدثت صدى واسعا.

وكان نادي الهلال السعودي يستعد لجلب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الصفقة فشلت في الأمتار الأخيرة، بعد أن فضل "البرغوث" نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي يملكه نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام.

وسبب فشل صفقة ميسي تداعيات بين مسؤولي نادي الهلال وجماهيره، دفعت النادي لتكثيف التفاوض مع نجوم عالميين آخرين، أبرزهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث تردد أن عرضا ضخما وصل إليه، لا سيما بعد التقارير التي تشير إلى أنه سيرحل عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وفي مارس الماضي، قالت تقارير فرنسية إن إدارة نادي الهلال السعودي تضع نصب عينيها إمكانية التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، في حالة فشل التعاقد مع الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأفاد موقع "PSG Talk" الفرنسي، في منتصف مارس، أن إدارة "الزعيم" وضعت التعاقد مع نيمار كخطة (ب)، في حال فشل التعاقد مع ميسي.

وقال الموقع إنه، وعلى الرغم من استعداد النادي السعودي لدفع الكثير من الأموال للتعاقد مع أحد النجمين، سيجد النادي صعوبة بالغة في التعاقد مع ميسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه